أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليه
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن سبب وفاة زوجها سراج الدين الأتاسي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد إصابته بسكتة قلبية أودت بحياته. 

سوزان نجم الدين تكشف سبب وفاة زوجها

وقالت سوزان نجم إنه كان يعاني من التهابات في القدم ودخل على إثرها إلى المستشفى للعلاج، ولكن لسوء الحظ خلال العملية الجراحية في قدمه، تعرض لسكته قلبية، إلا أن الأطباء تمكنوا من إعادته للحياة.

كما أشارت سوزان نجم الدين خلال حديث صحفي بأن زوجها تعرض لسكتة قلبية مرة أخرى، لمدة 26 دقيقة، وتمكن الأطباء من إعادته للحياة للمرة الثانية، إلا أنه تعرض لسكتة الثالثة ومات في الحال في تمام الساعة 2 فجرًا. 

سوزان نجم توجه الشكر لمتابعيها

ووجهت سوزان رسالة شكر إلى من حرصوا على تقديم التعازي لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع صورة زوجها الراحل، قائلة:" الأهل والأصدقاء الأحباء.. شكر الله سعيكم ورحم أمواتكم و أبعد الله عنكم وعن أحبتكم كل مكروه..أشكر لكم مواساتكم الصادقة بمُصابنا الأليم"، وأضافت: "رحمك الله يازوجي الحبيب يا ابا حيان الغالي وأسكنك فسيح جنانه. كم أفتقدك.. ولكن. إن غبت جسدا فأولادك نورك على هذه الأرض. إنا لله وانا اليه راجعون. البقاء الله". 

وحاول الكثير من المتابعين مواساة الفنانة مجددا بفقدان زوجها، موجهين الدعوات إلى الله أن يلهمها الصبر والقوة على فراقه، وتخطي هذه الأزمة الصعبة والمُفاجئة عليها، متمنين أن تلتقي بأطفالها الأربعة الذين أنجبتهم منه في أقرب فرصة  

وجرى دفن الجثمان في الولايات المتحدة، حيث كان يمكث لمدة 10 سنوات مع أولادههما، ولم تستطع السفر لوداعه وذلك لتعذر حصولها على تأشيرة دخول. 

سوزان نجم تنعي زوجها 

وكانت سوزان نجم الدين قد نعت زوجها الراحل سراج الدين الأتاسي من خلال منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيه: "ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين..مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا..ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا. فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي...*سراج الدين الأتاسي*. ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً".

وأضافت: "رحمك الله يا أب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه". وأنهت منشورها بالطلب إلى متابعيها بالدعاء للراحل وقراءة الفاتحة عن روحه وكتبت الآية الكريمة: "يا ايتها النفس المطمئنة.. ارجعي الى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". *صدق الله العظيم*.