أول تعليق من أميتاب باتشان بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
أول تعليق من أميتاب باتشان بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته
إصابة آيشواريا راي باتشان وابنتها بفيروس كورونا بعد زوجها وحماها
نجوم بوليوود يتمنون الشفاء لأميتاب باتشان وأسرته بعد إصابتهم بكورونا

في أول تعليق له بعد إعلان إصابته بالفيروس الوبائي، كورونا ، نشر نجم بوليوود، الفنان أميتاب باتشان، صورة في حسابه الشخصي على موقع، إنستقرام، ووجه فيها رسالة إلى جمهوره.

 وكتب أميتاب باتشان على صورته: "الأشخاص الذين يعبرون عن الغيرة دائماً تجاه الآخرين، ويكرهونهم، والذين لا يزالون غير راضين، وغاضبين، وامشككين دائماً.. وأولئك الذين يعيشون على الآخرين، ستظل هذه الأنواع الستة من الأفراد مليئة بالحزن .. كلما كان ذلك ممكنا، ونحن نحتاج إلى إنقاذ أنفسنا من مثل هؤلاء المستوطنين".

إصابة أميتاب باتشان بفيروس كورونا

يذكر أن أعلن أسطورة الفن الهندي أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث تم نقله إلى المستشفى جراء إصابته بهذا الفيروس التاجي؛ لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وغرد أسطورة الفن الهندي أميتاب باتشان، البالغ من العمر 77 عاماً، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لقد خضعت لاختبار كوفيد-19، حيث ثبتت إيجابية التحليل. وتم نقلي إلى المستشفى، كما يخضع باقي أفراد الأسرة والمخالطين لي لاختبارات وفي انتظار النتائج".

وناشد نجم بوليوود، أميتاب باتشان كل من كان على مقربة منه خلال 10 أيام ماضية بأن يجري اختبار الفيروس، قائلاً: "كل من كان على مقربة مني خلال الـ 10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار".

وأعلن الفنان الهندي أبهيشك باتشان نجل أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، بعد دقائق من إعلان والده الإصابة بالفيروس التاجي، حيث أكد الفنان الهندي عبر حسابه الرسمي على تويتر أيضاً بإعلان نتيجة مسحته للكوفيد-19، التي ثبتت إيجابيتها.

وكتب في حسابه:  "في وقت سابق من اليوم، أصبيت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بكوفيد-19. تم إدخال كلانا الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى المستشفى. ولقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا. أطلب من الجميع أن يبقى هادئاً ولا يكون بينكم ذعر. شكراً لكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

*ईर्ष्यी घृणी त्वसंतुष्ट: क्रोधनो नित्यशड्कितः।* *परभाग्योपजीवी च षडेते दुखभागिनः।।* *अर्थात-* सभी से ईर्ष्या करने वाले, घृणा करने वाले, असंतोषी, क्रोधी, सदा संदेह करने वाले और पराये आसरे जीने वाले ये छः प्रकार के मनुष्य हमेशा दुखी रहते हैं। अतः यथा संभव इन प्रवृत्तियों से बचना चाहिए। They that express jealousy always towards others, they who ever dislike all others, they that remain dissatisfied, angered , they that are always and ever doubting .. and those who live off others .. these 6 kinds of individuals shall remain ever filled with sadness .. whenever possible we need to save ourselves from such trend setters ..

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on