أول رد من محمود عامر وزوجته على انتقادات فارق السن بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
أول رد من محمود عامر وزوجته على انتقادات فارق السن بينهما

خرج الفنان محمود عامر عن صمته للرد على الانتقادات التي طالته وزوجته بعد تداول صور حفل زفافهما ومعرفة فارق السن بينهما ليطالب الفنان المصري من متابعيه تمني الخير له ولزوجته.

وعن فارق السن بينه وبين زوجته، وهو ٤٠ عاماً، قال الفنان محمود عامر في مقطع فيديو متداول إن الأهم في الزواج هو التفاهم كما تحدث عن الأمور التي جذبته لزوجته، وغازلها على الهواء.

رد محمود عامر على منتقديه

وقال محمود عامر في مقطع الفيديو: "يا جماعة في كل مكان تمنون لنا الخير أنا أدعي الله لكم من قلبي، فلماذا لا تريدون أن تدعوا لي أنا ورشا بالخير؟" وعن الأمور التي جذبته لزوجته قال: "رشا" واستكمل حديثه بكلمات طريفة.

أما زوجته دكتور رشا فقالت إن أكثر من جذبها لزوجها  هو كونه حنين القلب،  وهو ما رد عليه الفنان المصري بكلمات ساخرة، كما أوضحت أن أهم شيء في الزواج هو التفاهم والاحترام واختتم الزوج حديثه مطالبا من جمهوره الدعاء له ولزوجته بالتوفيق والسعادة.

زواج محمود عامر 

خلال الأيام الماضية فاجأ الفنان المصري جمهوره بإعلان زواجه على عروس من خارج الوسط الفني،  ونشر مجموعة من الصور التي وثقت لقطات من زفافه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  مشيرا إلى أن زواجه من عروسته دكتورة رشا هو زواج بعد صبر.

وكان الفنان المصري أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين دون الكشف عن أسباب انفصاله عن زيجة استمرت ٦ سنوات، وأثار خبر زواج محمود عامر ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن بينه وبين عروسه الذي يصل إلى ٤٠ عاماً وهو الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل عن الكثير من الأمور.

وجاء في التعليقات على زفاف محمود عامر وزوجته الكثير من الكلمات التي تباينت ما بين كلمات متمنية للعروسين حياة هادئة وأخرى امتلأت بالكلمات الساخرة والانتقادات التي أخرجت العروسين عن صمتهما.

صور زفاف محمود عامر

ومن بين التعليقات التي دافعت عن العروسين وطالبت المتابعين بالتوقف عن التعليقات التي وصفوها بغير الأخلاقية: "اسوأ مافي النت أنه بيحشر الناس في حياة غيرها وكل واحد يبقي صاحب رأي وتعليق على حاجة متخصوش من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه. احنا نغضب ونستنكر فعل ينتهك حرمات الله ونستنكر معصية معلنه. غير كده. كل واحد حر في حياته مدام مش مجاهر بذنب وإثم ومش بيئذي غيره"، "مبارك زواجكم بالذرية الصالحة والدنيا متاع وخير متاعها امرأة صالحة حفظكم الله بحفظه وبارك فيكم ويسعدكم وبحفظكم انتم طبقتم شرع الله وسنة رسول الله أحسنتم".

محمود عامر

وكتب متابع: "ربنا هو الرازق وهو من يعطي لعبده أو ينتزع منه وهو من دون صحيفتك منذ خلقك . يوم ميلادك وموتك وعيشك ورزقك وسعيدا أم شقيا من نحن البشر الذي لا يسوى حبة قمح عند الله لنعترض في رزقه وحياته كبيرا كان أم قصيرا شابة أو شاب أو عجوزا كل ما نعلمه أن هناك يوم تودع فيه الحياة و يوم تجمع جميع الخلائق بين يدي الله ومن قلة الأدب وسوء التربية التنمر والضحك على الغير بدون سبب ويعلم بأنك عند الله ستحاسب ما عملت يداك ولسانك".

ومن بين التعليقات: "إنسان محترم وعمرنا ما سمعنا عنه حاجة وحشة وبعدين مش عيب رجل يتجوز العيب الكومنتات البايخة اللي بتعيبه فالناس يا أخي اذكروا الله وأدعو لهم بالصحة والسعادة يكون أفضل انتوا ايه مش مسلمين ..عيب والله".

فيديو محمود عامر وزوجته:

كما تضمنت التعليقات بعض الكلمات القاسية من بينها: "وآلله الواحد صعبان عليه بس الحال اللى فيه ... لو فعلا قصة حب نباركه إنما دي صالونات وهو معاه قرشان وخلص اتفاقه وشكرآ على كده يا راجل أنت لسه منفصل من ست شهور لحقت تنسي اللي كانت معاك وتحب وتجوز وتطلع تدينا نصائح ... سبحان الله العظيم.. وزوجتك تستحق دعوة ربنا يطول فى عمرك عشرين سنة كمان عشان لما تورثك يكوم ضاع شبابها معاك .. على بركة الله".