محمود عامر ينهار بالبكاء بعد زواجه ويوجه رسالة لأولاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
محمود عامر ينهار بالبكاء بعد زواجه ويوجه رسالة لأولاده

وجه الفنان المصري محمود عامر رسالة مؤثرة لأولاده وسط دموعه، معلناً انقطاعهم عن التواصل معه أو الرد على مكالماته الهاتفية منذ عدة أيام، قبل أن ينهار من البكاء موضحاً أنه لم يرتكب أي خطأ بزواجه الذي أعلنه قبل أقل من أسبوعين، مثيراً موجة واسعة من الجدل.

رسالة محمود عامر لأبنائه

تحدث محمود عامر موجهاً رسالة مؤثرة إلى أولاده خلال لقائه في برنامج قعدة ستات الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، وقال وهو دامع العينين، إن أولاده لا يردون على اتصالاته الهاتفية منذ 3 أيام تقريباً.

وقال محمود عامر في رسالته إلى أبنائه: "ابني الحبيب إبراهيم الذي يعمل مدير تصوير في السينما، أتمنى أن يكرمك الله يا إبراهيم ويرزقك بابنة الحلال التي تسعد قلبك، أما ابني حبيبي محمد في عامه الرابع بمعهد السينما قسم المونتاج، النجم الجميل، أثق يا حبيبي أنك ستقف على قدميك وستفخر كل العائلة بك".

تابع  محمود عامر رسائله لأولاده بكلمة خاصة وجهها إلى ابنته أميرة التي تمتلك موهبة الغناء، وقال لها في رسالته وهو دامع العينين: "ابنتي أميرة ابنة عمري الحلوة، اللهم بارك في عمرك يا ابنتي يا رب، أتمنى أن أراكِ مطربة شهيرة وناجحة وملحنة أيضاً".

اختتم محمود عامر رسائله لأولاده باعتذار حار لهم، في حال كان قد تسبب لهم في أي ضيق أو حرج قبل أن يواصل باكياً: "رجاء لا تغضبوا مني إذا كان ما حدث قد تسبب لكم في أي ضيق، أنتم أقرب الناس لي كنتم تعيشون معي وتعرفون من أنا وكيف كنت، لا تنسونني".

شاهدوا الفيديو

بكاء محمود عامر بسبب أولاده

وفي التفاصيل، أضاف محمود عامر خلال ظهوره على قناة ألفا اليوم، في أول ظهور بعد زواجه، أنه لم يرتكب أي خطأ بزواجه من عروسه الحالية، لافتاً إلى أنه كان يمر بمحنة كبيرة، وكان يشعر بأنه ضائع وقد أعادته هي إلى الحياة مرة أخرى.

أكمل محمود عامر تعليقاً على انقطاع أولاده عن التواصل معه بسبب زواجه من الطبيبة التي تصغره في العمر: "أنا حزين لأنهم انقطعوا عن الرد على مهاتفتي لهم منذ 3 أيام شعرت بالحزن على حالي، أنا لم أصنع أي شيء خطأ، كنت ضائعاً وتائهاً وحزيناً وأعادتني هي للحياة، إنسانة جميلة يجب أن أحملها فوق رأسي".

أكمل محمود عامر: "ربنا يكرمني بكل جميل أوفره لها، لأنها أنقذتني، فجأة لقيت نفسي وحيد وربنا سبحانه وتعالى معايا فقط، لولاها بعد ربنا كنت ضعت، لأنها كانت الدعم والسند في فترة صعبة. وأشار الفنان القدير إلى إصابته بمرض السكري العرضي بسبب الظروف النفسية الصعبة التي عاشها قبل زواجه، وقال: "دخلت في حالة سكر عرضي وكنت في شدة وبفضل ربنا سبحانه وتعالى ثم فضلها عليا السكر راح الحمد لله".

زواج محمود عامر

أعلن الفنان محمود عامر زواجه من طبيبة خارج الوسط الفني، تصغره بنحو 40 عاماً كاملة، قبل أقل من أسبوعين فقط، مثيراً موجة من الجدل بسبب فارق السن الكبير بينهما، إلا أنهما ظهرا في مقطع فيديو تحدثا فيه عن مدى حبهما لبعضهما البعض وطلب الفنان المصري من منتقديه أن يكفوا عن الهجوم عليه وأن يتمنوا له الخير مثلما يتمنى هو الخير للجميع.

من ناحيتها رفضت زوجته الأولى ووالدة أبنائه الفنانة لاشينة لاشين التعليق على زواج محمود عامر، مكتفية بالإشارة إلى أن العشرة بينهما ووجود أحفاد مشتركين تحتم عليها احترامه، أما زوجته الحالية فقد أكدت أن طيبة قلبه وشخصيته الحنونة هي أكثر ما جذبها له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار