أول ظهور لنصرة الحربي بالنقاب بعد ارتدائه من أجل زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
أول ظهور لنصرة الحربي بالنقاب بعد ارتدائه من أجل زوجها
مقالات ذات صلة
نصرة الحربي في أول ظهور لها بعد خلع النقاب
صور مسربة لنصرة الحربي تضعها في ورطة وهكذا توسلت إلى الجمهور
ظهور شيماء سيف بالنقاب برفقة زوجها بعد الشائعات التي تلاحقها

ظهرت الإعلامية السعودية نصرة الحربي للمرة الأولى بعد ما يقرب من 3 سنوات عن ابتعادها عن الساحة الإعلامية والشاشة واعتزالها عقب زواجها وارتداء الحجاب.

نصرة الحربي تظهر بالنقاب للمرة الأولى

وظهرت نصرة الحربي بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداء النقاب بشكل دائم وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم تظهر فيه.

إعلان نصرة الحربي لارتداء النقاب جاء بعد 3 أشهر فقط من زواجها مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

أول ظهور لنصرة الحربي بالنقاب بعد ارتدائه من أجل زوجها

وفي مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات" استعادت الفنانة ذكريات ذفافها مع متابعيها، قائلة: "نسترجع مع بعض أنا وأنتوا ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه وربي يخليلي ياه يارب.. اللي من يوم ما رجع لحياتي صارت حياتي أجمل".

وتابعت: "وصرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ماجاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظلي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يارب ويبعد عنا كل عين".

زواج نصرة الحربي

وكانت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي قد احتفلت في منتصف عام 2018 بزفافها، بشاب يدعى عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته.

ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير الماضي عن ارتدائها النقاب.

كان حفل زفاف نصرة الحربي هو محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد نشر بعض اللقطات منه، والتي كشفت روعة تصميم فستانها وكذلك استعرضت أجواءه المليئة بالبهجة.

فقد تألقت الفنانة والإعلامية السعودية بفستان زفاف على طريقة الأميرات، حيث جاء تصميمه مبهراً، إذ كان طويلاً ومحدداً للخصر مع تنورة واسعة للغاية بذيل طويل ويمتد لبضعة أمتار، مما جعلها تبدو كواحدة من أميرات عالم ديزني.

ورغم حرصها على إخفاء وجهها عن الصور إلا أنها كشفت بنفسها عن جمال تصميم الفستان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" ثم ألحقته بمقطع آخر بينت من خلاله تصميم تورتة الزفاف متعددة الطبقات، كما ظهر بوضوح تميز ديكورات الحفل من زهور وبالونات والتصميمات الفخمة

وكانت نصرة الحربي قد فاجأت محبيها بالإعلان عن عقد قرانها من شاب سعودي يُدعى عبدالله منذ نحو شهر، دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن هويته أو صورته حتى الآن، ومفضلة الاحتفاظ بتفاصيل حياتها العائلية بعيداً عن صخب السوشيال ميديا، خاصة وأنها قد أعلنت الابتعاد عن الشاشات.