الدكتورة خلود تشارك في مظاهرة لنصرة فلسطين وتعلن تعليق أعمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
الدكتورة خلود تشارك في مظاهرة لنصرة فلسطين وتعلن تعليق أعمالها

واحدة من أكثر المشهورات المتضامنات مع القضية الفلسطينية عبر منصات التواصل الاجتماعي،تخطت الدكتورة خلود العالم الافتراضي ووصلت إلى أرض الواقع بالنزول والمشاركة ضمن المظاهرات المشتعلة في شوارع المدن العربية، استنكاراً للوضع الراهن في غزة.

منذ بدأ القصف المتواصل على غزة الفلسطينية التي تعاني إثر صواريخ الاحتلال ودفقات النيران التي تشتعل في مكان جديد مليء بالمدنيين العزل كل يوم، ولا تتوانى الدكتورة خلود عن دعمها للقضية، تعالوا نتعرف على ما فعلت:

استغلال السوشيال ميديا

يتابعها أكثر من 11 مليون متابع عبر حسابها على إنستغرام فقط وما يقرب من 12 مليون متابع عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وبهذا العدد الهائل من المتابعين استغلت الدكتورة خلود تأثيرها الكبير.

حولت المشهورة الكويتية حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، لمنصة إعلامية مستقلة تهدف للتوعية بالقضية الفلسطينية، وبدأت في نشر الصور والتعليقات على ما يحدث في غزة.

الدعاء

الدكتورة خلود ذهبت لأداء مناسك العمرة قبل أيام، وهناك لم تنس غزة وبدأت في توجيه طاقتها للدعاء إلى أهالي فلسطين الذين يعانون.

دعت الدكتورة خلود قائلة من قلب الحرم المكي: "اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم اللهم انصر إخواننا في فلسطين اللهم حرر المسجد الأقصى واجبر كسرهم وتقبل شهداءهم برحمتك اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القس وكل فلسطين. اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء".

التنديد بالواقع

نددت الدكتورة خلود بالواقع وبدأت في كتابة خواطرها المنبعثة من آلام أهل غزة ونشر الصور التي تظهر حقيقة الأحداث الجارية لأطفال وعوائل واجهوا الأهوال وفقدوا ذويهم خلال الفترة الراهنة في ثوانِ معدودة.

وبدأت خلود في إظهار وسرد القصص الواقعية المؤلمة من قلب غزة وقالت: "اللهم أيدهم واربط على قلوبهم، اللهم احفظهم واجعل لهم من كل ضيقٍ مخرج.. الأول قاعد في بيته مع عياله صار قصف لقا بيته رماداً وأهله وعياله كلهم ماتوا ظل هو مع ألعاب عياله.. الثالثة أم توفت طفلها بالقصف طير من طيور الجنة.. والرابعة طفلة أخيها مات بالقصف آخ يا حبيبتي".

وأضافت: "الوضع صعب يمكن أقوى كارثة تمر عليهم، قطعوا عنهم الماء والكهرباء والأكل وحطوهم تحت القصف وجثث الأطفال بكل مكان.. حتى المستشفيات قطعوا عنها الكهرباء يعني الأجهزة ما تشتغل حق المرضى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، دعواتكم لهم لا تنسون سوريا ولبنان وفلسطين وكل الدول اللي فيها نزاعات ادعوا للشعب المظلوم".

تعليق الأعمال

علقت الدكتورة خلود أعمالها القائمة خلال الفترة القادمة، وأكدت أنها لا تستطيع تجاوز آلام المرحلة الحالية أو الرقص على أوجاع الأقصى.

واعتذرت الدكتورة خلود عن أعمالها وقالت: "اعتذر لجميع الشركات المتعاقدة معي لعدم تغطيتي للإعلانات في الفترة الراهنة ولمدة ثلاثة أيام حدادا على شهداء الأقصى في هذا الوقت العصيب نتحد يدا بيد لوقف هدر دماء الأبرياء ولتوصيل صوت الحق للعالم بأسره راجين من المولى بنصر قريب لإخواننا في غزة".

وألغت الدكتورة خلود إعلاناتها أيضا وقالت: "تضامناً منا مع القضية الفلسطينية سنقوم بإلغاء إيفنت وانطلاقه براند كارما بيوتي الذي كان سيقام بتاريخ في 10-24 هذا الوقت لا نملك إلا الدعاء ونشر الوعي وصوت الحق هذا الوقت ليس للاحتفالات والرقص على جراح الأقصى".

مظاهرات

أعلنت الدكتورة خلود دعمها ومشاركتها في مظاهرات نصرة غزة وفلسطين، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام صور من أرض الواقع.

وكتبت الدكتورة خلود: "كلنا لازم نوقف وقفة وحده في هذه الظروف .. مافي فرق بينا كلنا مخلوقين من طين وكلنا بنتحاسب وكلنا بنندفن تحت التراب .. مافي أحد أعلى من أحد إلا بالتقوى.. هذا وقتنا إنه نتحد أكثر وما نخليهم يوصلون لمبتغاهم ويشتتون شملنا وعروبتنا انتوا تتهاوشون بالتعليقات واهما مستأنسين لأنه وصلوا حق اللي يبونه..احنا كلنا لازم نتحد ونكثف الدعاء ما نملك قوة غير الدعاء وقوة علاقتنا في بعض".

شاهدوا الصور ومزيد من التفاصيل بمطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار