بوسي تلغي متابعة زوجها وحرب الصور تتصاعد بينها وبين ضرتها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
بوسي تلغي متابعة زوجها وحرب الصور تتصاعد بينها وبين ضرتها

اشتعلت خلال الساعات القليلة الماضية حرباً من نوع خاص بين الفنانة بوسي والزوجة الأولى لـ هشام ربيع بعد أن أكد عودته لها بالفعل نافياً طلاقه من بوسي.

حرب الصور تشتعل بين بوسي وضرتها

ونشرت كلاً من بوسي ومنة محمد زوجة هشام ربيع الأولى صوراً لهما معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في صراع وصفه الجمهور الخفي.

ومن جهة آخرى، ألغت بوسي متاعبة زوجها هشام ربيع على تطبيق إنستغرام إلا أنها عادت لمتابعته ثانية بعد انتشار أنباء انفصالهما، إلا أنه مه نشر زوجة هشام ربيع الأولى صوراً لها معه أثناء قضاء شهر عسل جديد بينهما عادت بوسي لإلغاء متابعته وحظره تماماً.

وفي رد غير متوقع، قامت زوجة هشام ربيع بحذف بوسي من قائمة المتابعين لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكانت منة محمد، زوجة هشام ربيع الأولى قد نشرت صوراً لهما بعد عودتهما معاً، ووضعت عليها مقطع من أغنية أم كلثوم والتي تردد فيها: "هو نفس الحب وأكتر، هو نفس الشوق وأكتر"، وذلك بعد أن نشرت صوراً من عقد قرانهما مجدداً.

بوسي تلغي متابعة زوجها وحرب الصور تتصاعد بينها وبين ضرتها

ولم تكتفِ زوجة هشام ربيع الأولى بذلك، بل نشرت مجموعة صور ظهرا فيها وهما يقضيان شهر العسل للمرة الثانية بعد عودتهما الى بعض.

وردت بوسي بصوراً تجمعها بزوجها هشام ربيع وهو يقبلها واكتفت بالتعليق عليها بإيموجي قلب فقط، نافية بذلك كل الأخبار التي تردّدت حول طلاقهما.

بوسي تلغي متابعة زوجها وحرب الصور تتصاعد بينها وبين ضرتها

هشام ربيع ينفي طلاقه من بوسي

وكشف مصفف الشعر هشام ربيع حقيقة انفصاله عن بوسي بعد شائعة عودته لزوجته الأولى وذلك في مداخلة هاتفيه له مع برنامج عرب وود.

وأكد هشام ربيع عودته لزوجته الأولى نافياً أن يكون ذلك تسبب في أزمة بينه وبين بوسي، مؤكداً عدم انفصالهما.

وقال هشام ربيع: "صحيت من النوم وفوجئت بالكلام ده ومالوش أي صحة، كله كلام فاضي والواحد زهق، أنا بس رجعت لمراتي الأولى منة وده مش عيب ولا حرام، والناس ربطت صورتي أنا ومنة، بأني طلّقت بوسي".

وأضاف: "أنا رجعت لمراتي علشان بينا عشرة وأسرة وأطفال، والواحد على قد ما بيقدر بيوزن الأمور، ومفيش مشاكل بيني أنا وبوسي، وهي متقبّلة ده لأن هي ومراتي الأولى ولاد منطقة واحدة، وأنا متجوزتش على بوسي والعلاقة بينا طيبة ومفيش أي حاجة بينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار