إحراج بسمة وهبة في مهرجان الفضائيات العربية: أُجبرت على تبديل فستانها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 21 نوفمبر 2020
إحراج بسمة وهبة في مهرجان الفضائيات العربية: أُجبرت على تبديل فستانها

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لموقف محرج قبل الدخول على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11 مما أدى إلى تلف فستانها وحذائها بالكامل وهو الأمر الذي أغضبها كثيراً حتى أنها نشرت فيديو الواقعة من خلال حسابها على إنستقرام.

بسمة وهبة

خلال الفيديو تظهر بسمة وهبة وهي ترتدي إطلالة باللون الأبيض مكونة من قطعتين ذو أكمام طويلة مع حذاء بنفس اللون، لكنها فوجئت بوجود بقع كبيرة على ملابسها لعصير المانجو والفراولة، وعلقت قائلة: البقعتين الوحيدتين اللى مش بيطلعوا وعبرت عن غضبها الشديد بسبب هذا الموقف.

وأضافت بسمة وهبه كلامها قائلة: الحمد لله أنها جت في اللبس المهم أنا سليمة، في إشارة فهم منها الجمهور أنا تعرضت للحسد وهنا تنوعت التعليقات على حديث بسمة حيث اعتبر البعض أنه موقف عادي قد يتعرض له أي شخص ولا علاقة للحسد بالأمر، في حين اعتقد آخرون أنها مسألة حسد فعلاً وعليها أن تحافظ على نفسها أكثر.

إطلالة بسمة وهبة قبل أن تجبر على تبديلها

بسمة وهبة مهرجان الفضائيات 

وكان من المتوقع ظهور بسمة وهبة على السجادة الحمراء وذلك لأنها ضمن قائمة التكريمات في المهرجان بفضل قائمة الموضوعات التي طرحتها في برامجها وبالفعل وصلت متأخرة قليلاً بعد أن تمكنت من تبديل ملابسها وأطلت بفستان أسود طويل مع نفس الحزام الذهبي .

الإطلالة الثانية التي ظهرت بها بسمة وهبة

كما حرص عدد كبير من النجوم على الحضور إلى مهرجان الفضائيات العربية والذي عُقدت دورته الـ11 وتنوعت الإطلالات على السجادة الحمراء إلا أن اللون الأسود سيطر على أغلب أزياء النجوم حيث اعتمدت عليه نجمات مثل نيللي كريم، مي عمر و درة بجانب الممثلة الشابة سهر الصايغ وغيرهن.

درة في مهرجان الفضائيات العربية

إلا ان الجمو درة كانت الأبرز وخطفت الأنظار بفستان أنيق باللون الأسود من القطيفة مكشوف الكتف، الفستان كان ضيق حول الخصر مما أبرز رشاقتها، وأضافة إلى الإطلالة مجموعة متنوعة من المجوهرات أبرزها عِقد م الألماس مع خاتم وبعض الأساور.

أما بالنسبة للسعر فاختارت تسريحة شعر منسدل بطريقة طبيعية وبسيطة هو ما أكمل الإطلالة بخاصة مع الاعتماد على مكياج مميز من درجات النيود والماسكارا الكثيفة التي أبرزت عيونها.

حضور درة إلى مهرجان الفضائيات العربية هو أول ظهور رسمي لها وحدها بدون زوجها، فهو لم يشاركها التواجد على السجادة الحمراء على العكس من حضوره معها خلال حفل زفاف الممثلة هنادي مهنا والنجم أحمد خالد صالح.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ11 من مهرجان الفضائيات العربية أقيم تكريماً للفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي توفيت بعد الإصابة بفيروس كورونا حيث وضع لها ماكيت بالحجم الطبيعي عند مدخل السجادة الحمراء وهو ما ترك أثر قوي لدى الضيوف والنجوم وحرصوا على التقاط الصور بجوارها بطريقة مرحة.

شاهدوا صور الإطلالات الكاملة للنجوم في مهرجان الفضائيات العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار