بعد بكائها: القصة الكاملة لمعاناة بسمة وهبي بسبب أبنائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
بعد بكائها: القصة الكاملة لمعاناة بسمة وهبي بسبب أبنائها

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة، ترند محرك البحث غوغل عدة أيام، بعد عرض حلقتها مع الفنان محمد فؤاد، بسبب انهيارها في البكاء بعد سماع أغنيته طمني عليك.

أكدت بسمة وهبة أن أغنية طمني عليك لمحمد فؤاد، تتسبب في بكائها لأنها تُذكرها بأبنائها، وطلبت من فؤاد ألّا يغنيها خلال الحلقة ولكنه أصر على الغناء لتدخل بعدها في نوبة حزن على الهواء وتنزل دموعها.

شاهدوا بكاء بسمة وهبة بسبب محمد فؤاد

سبب بكاء بسمة وهبة 

بعد عرض حلقتها مع محمد فؤاد، في برنامج العرافة على قناة القاهرة والناس، قررت بسمة وهبة الكشف عن تفاصيل وأسباب بكائها على الهواء.

وقالت بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، إن هناك بعض الأغاني التي قد يتسبب سماعها في تفتيت الروح معلقة: "مش مسامحاك يا محمد فؤاد ومش مسامحة أي حد تواطأ معاك علشان تغني الأغنية".

أضافت بسمة وهبة أن مشاعرها كبرت نظرا لكبرها في السن لذلك أصبحت تتأثر بسهولة وأكملت: "بحب ولادي وواحشني، بحلم أني أشوفهم وسعيدة لما بشوفهم، مش مسامحة إنك اتكيت على الحتة دي ودموعي تنزل مش هو ده الصح زعلانة منك، مدربة نفسي، الأغنية شغالة، كلمات الأغنية صعبة للي مفتقد شخص".

تابعت: "ولادي لما بيوحشوني بروح على صورهم وأشوفها عشان تصبرني وانا ولادي مش عايشين معايا من صغرهم كل واحد في بلد، أنا كبرت وعرفت دلوقت أني كبرت لأن مشاعري مش بتتحمل، بيوحشوني أكتر من الأول وبشتاق لهم أكتر من الأول ونفسي أعيش معاهم أكتر من الأول".

شاهدوا سبب بكاء بسمة وهبة

عدد أبناء بسمة وهبة

بسمة وهبة لديها 3 أبناء، اثنان من طليقها السعودي هما عبد الرحمن وعبد العزيز وفتاة بالبتني من زوجها المصري علاء عابد، وتدعى خديجة.

بعد زواج ابن بسمة وهبة وسفره إلى أحد الدول الأوروبية، حرصت على زيارته وقضاء أوقات ممتعة معه ومع زوجته.

حضانة أبناء بسمة وهبة ومعاناتها 

عانت بسمة وهبة بسبب احتفاظ زوجها السعودي بحضانة ابنيها بعد الانفصال، حيث كانت تذهب لرؤيتهم من خلال زيارات وسفر طويل، ولكن أزمتها تصدرت وسائل الإعلام أكثر عندما اشتكت من عدم قدرتها الحضور لعقد قران ابنها عبد الرحمن.

وأوضحت بسمة وهبة بعد ذلك أنها لم تتمكن من حضور عقد القران بسبب التقاليد السعودية التي تمنع الاختلاط في الحفلات، ولكنها أكدت بعد ذلك أنها حضرت الزفاف، وكذلك زفاف ابنها عبد العزيز الذي احتفل به بعد أشهر من زفاف شقيقه.

بعد بكائها: القصة الكاملة لمعاناة بسمة وهبي بسبب أبنائها

هروب ابن بسمة وهبة

أزمة أخرى كانت قد عانت منها بسمة وهبة بسبب نجلها، حيث كان في زيارة لها في القاهرة بعد انفصالها عن والده بأشهر قليلة، ولكنه قرر ألا يعود إليه مرة أخرى.

وفي تصريحات لليوم السابع، أكدت بسمة وهبة أن ابنها كان يزورها بالاتفاق مع والده لقضاء الإجازة الصيفية معها، ولكن بعد انقضاء الإجازة رفض العودة وأكد أنه سيعيش معها لينفعل والده ويعنفه ويخبره أنه سيأتي للقاهرة ويصطحبه بنفسه.

أوضحت بسمة وهبة في 2010 أن ابنها هرب من المنزل، وبمساعدة أصدقائها من رجال الأمن توصلت لمكانه، وبعدها سافر عبد الرحمن ابن بسمة وهبة إلى والده وعاش بالسعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار