تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

إصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
إصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا

أعلنت المطربة مي فاروق، في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونا، كوفيد 19.

وقالت مي فاروق في منشور لها نشرت فيه صورة نهال نبيل: "وادي خبر من أسوأ الأخبار اللي عرفتها
دعواتكم للجميله حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء أصابهم الفيروس ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي انتي وماما أزمه وتعدي دعواتكم جميعا".

وأضافت في منشور آخر: "بما ان الدايره بتقرب وماحدش عارف بكره مخبي ايه دايما ظني في ربنا خير ... بس لو في يوم سمعتوا او وصلكم عني اني اصابني هذا الفيروس ابقوا ادعولي من قلبكم يخفف عني واقوم منه وارجع لولادي عشان ساعتها مش هبقي عارفه اطلب منكم الدعاء فاحتياطي يعني لو حصل اديني بطلبه منكم من دلوقتي... ربنا يلطف ويشفي كل مريض يارب اللهم آمين".

مشاهير أصيبو بفيروس كورونا

نهال نبيل ليست أول فنانة مصرية تصاب بفيروس كورونا، حيث أُعلن خلال الأيام الماضية إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس الوبائي، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية".

كما أعلنت اليوم كل من الإعلاميتين ريهام السهلي ودينا عبد الرحمن عن إصابتهما بالفيروس الوبائي.

تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وأنهى فيروس كورونا حياة بعض المشاهير بعد إصابتهم بالفيروس الوبائي ومن بينهم رجل الأعمال منصور الجمال طليق الفنانة ليلى علوي، فضلاً عن تعرض كثير من مشاهير السياسة للإصابة بالفيروس المنتشر ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ولي العهد الأمير تشارلز، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.