إطلالات الخريف والشتاء بأفكار متنوعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
إطلالات الخريف والشتاء بأفكار متنوعة
مقالات ذات صلة
استعدي لموسم الحفلات بأفكار متنوعة لإطلالتك
كيف ترتدي الجينز في الخريف بأفكار مميزة من عروض الأزياء
زينة في إطلالات متنوعة ومختلفة أي إطلالة أعجبتكم؟

هناك إطلالات خريف وشتاء تجذب الانتباه ليس بسبب الملابس التي تتكون منها ولكن بسبب مزيج العناصر، عندما يكون التجاور متناغماً، فإن هذا الاتحاد يمر دون أن يلاحظه أحد ويُفهم على أنه خطة كاملة وسلسة، إنها ليست عادةً أنماطاً جذابة ولكنها تدخل بسهولة في مجال الذوق الرفيع ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتحقيق تأثير معين، يكون الأمر عندما يتعلق الأمر بسحب إحدى إيماءات الموضة المفضلة بين الخبراء في فن ارتداء الملابس: مزيج الأضداد.

على الرغم من أنه قد يبدو أن هذه الخلطات العدائية تعترف بالإرادة الحرة، فإن الحقيقة هي أنه حتى الأفعال التي تبدو عشوائية لها قواعدها الخاصة، هنا لن نقدم وصايا لهم ولكن عشرات المجموعات التي تعمل دائماً والتي، بالإضافة إلى ذلك، تكون بمثابة مثال لتطوير العديد من المجموعات الأخرى. 

هناك تلك التي تجمع بين الأقمشة المتباينة للغاية والتي تجمع بين اتجاهات معاكسة أو حتى تدافع عن مواسم مختلفة تماماً من العام، مما يخلق مجموعة ليست سوى لطيفة. 

من الأكثر جرأة إلى الأبسط، أنا متأكد من أنك قد جربت بالفعل أكثر من مظهر واحد، تُظهر هذه الإطلالات للخريف والشتاء أن النتائج الأكثر إثارة تولد (مثل العديد من الأشياء في الحياة) من أكثر المجموعات التي لا يمكن التنبؤ بها.

من الأقمشة: جلد وحرير

مزيج من الأقمشة ذات الطبيعة المعاكسة ينتج عنه بعض أكثر الإطلالات إثارة للاهتمام، أوضح الأمثلة هي تلك التي تمزج صلابة الجلد ومقاومته مع رقة وانسيابية الحرير أو الأقمشة المماثلة الأخرى، تحافظ هذه المجموعة على الطابع الأنيق للقطعتين بحيث يكون التباين بين المواد هو البطل المطلق.

الطبقات الخارجية: معطف واق من المطر ومعطف ترنش

يتطلب خلط الملابس والإكسسوارات من مواسم مختلفة استخدام قطع مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بفترة من العام، هذه هي حالة معاطف المطر، المرتبطة دائماً بالخريف، مع المجوهرات أو الحقائب المصنوعة يدوياً التي تعتبر نموذجية للصيف، هذا المزيج متحفظ ويذكرنا بأسلوب جين بيركين في السبعينات.

موضة التسعينات: تنورة وسترة جلدية

عند المراهنة على ثوب مرتبط بالزي الرسمي، من الأفضل دمجه مع ملابس أخرى لا علاقة لها به لإخراجها من السياق وتجنب "تأثير التنكر" المخيف، التنانير المتقلب واللوحات المدرسية، العصرية للغاية بفضل اتجاه العقد الأول من القرن الماضي، تتناسب كثيراً مع هذا ومن ثم فإن ارتدائها مع سترة جلدية من التسعينات وأسلوب الأب فكرة جيدة لأخذ الحديد (والتخلي عن نفسك لعقود الصدمة).

الجوهر: بلوزة أنيقة وبنطلون رياضي

الاتجاه الذي يأتي من الربيع وريثاً إلى وقت الحبس وإيماءة الترتيب في الأعلى والراحة في الأسفل هي صراع واضح بين الجواهر الذي يعمل دائماً وهذا، علاوة على ذلك، مريح للغاية، ليس هناك ما هو أكثر إزعاجاً من خلط بنطلون رياضي، هم وليس أي شخص مع بلوزة الحفلة.

بدلة رجالية وحذاء للجري

هذا المزيج هو أحد المعارف القديمة ومع ذلك، فإن السهولة التي ترتفع بها البدلة مع الأحذية التي تتنفس بالضبط العكس هو الذي لا يتوقف أبداً عن أسرنا: الأحذية الرياضية، على الرغم من أنها ستعمل أيضاً مع Converse أو Vans، إلا أن القيام بذلك باستخدام نموذج تشغيل، تقنياً قدر الإمكان هو المراهنة على حصان رابح، إذا كانت البدلة ذكورية، فهذا أفضل.

سترة كبيرة الحجم وتنورة قصيرة

هناك اتجاه آخر ظهر في الأشهر الأخيرة وهو خلط الصور الظلية ذات الأحجام المتقابلة تماماً ولكنها تتعارض بشكل متناغم، الأكثر تكراراً، بلا شك، الذي اقترحته بيرنيل تيسبايك في أسبوع الموضة في باريس الأخير: احتفظي بالحجم للجزء العلوي، باستخدام سترة كبيرة الحجم واتركي الساقين عارية مع تنورة قصيرة، نهاية الشوط الأول، بالطبع.

فستان مع حذاء عسكري

يمكن جعل الهشاشة والرومانسية التي يعطيها الفستان الناعم رائعاً جداً مع الملحقات المناسبة ويمكن أن يكون حذاء عسكري وحقيبة جلدية مع مقبض أفخم أو أي غيرها من الملحقات التي تعطي قبالة المتانة، عكس ذلك تماماً الزي الرقيق. 

كارديجان مع بنطلون كارديجان

هناك مجموعات معينة لا يجب أن تكون متناغمة، بل يجب أن تفوز على وجه التحديد بسبب هذا التجاور المفاجئ للأنماط، على الرغم من أنه في هذه الحالة يتطلب الأمر بعض الجرأة، فإن المفتاح هو جعل المظهر هو بطل الرواية في ثوب واحد والآخر ليكون أكثر تحفظاً، مثال؟ امزجي سترة صوفية تبدو وكأنها مأخوذة من خزانة ملابس الأم مع بعض سراويل الكارغو الفسيحة الأكثر نموذجية عن نفسك المراهق.

سترة كاروهات ومعطف واق من المطر مع أحذية قتالية

كما هو الحال مع معاطف الترنش، فإن تكييف قطعة أو في هذه الحالة، نمط مرتبط بالصيف يتطلب سحب مزيج من الأضداد، في حالة نقش المربعات، يمكن أيضاً تعزيز هذه الفكرة بقطعتين من الملابس من خلال أحذية شتوية من ناحية ومن ناحية أخرى، معطف واق من المطر الخريف الذي يعمل بمثابة انتقال، الصدام الجمالي أكثر وضوحاً ولكن هنا يكمن سحر هذه النظر.

جاكيت كاوبوي مع حذاء رياضي كونفيرس

من الغرب إلى الخيال الساذج لأطواق بوبو، مروراً بالطابع الحضري لأحذية كونفيرس الرياضية، إليكِ إطلالة تمزج بين أكوان مختلفة دون أن تصدر صريراً والسر في الملابس الكلاسيكية، كل منها تنتمي إلى خزانة ملابس العالم الخاص بها وابقي ضمن نطاق الألوان نفسه الذي يعمل كغراء بين العناصر المختلفة للمظهر.

معطف مزين بالريش مع مظهر الحفلة

في بعض الأحيان، ما يجب مزجه في نفس المظهر هو اتجاهات لتجنب، مرة أخرى، التأثير المنتظم، على الرغم من أنه يمكن ضم الإيحاءات المجاورة، إلا أن الخيار المثالي هو الرهان على موضوعات موجودة في أقطاب متقابلة، من الأمثلة الواضح، التي تجمع بين معطف مرتبط باتجاه الجوربكور، مع ثوب حفلة مزين بالريش والذي يستجيب للفكرة السائدة لهذا الموسم: استعادة متعة ارتداء الملابس.