مجموعة Toga خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مجموعة Toga خريف وشتاء 2022

بطابع كلاسيكي عصري مميز وغير تقليدي يمكن أن يعكس مظهر جذاب للمرأة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Toga خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في لندن. 

سر مجموعة Toga 

حيث جاءت مجموعة أزياء Toga خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية هذا الموسم وظهر هذا بشكل واضح من خلال موديلات متنوعة من الملابس. وقد بدت المجموعة مستلهمة من قصة Furuta وهي طالبة في المدرسة الثانوية في اليابان تم اختطافها واغتصابها وقتلها ودفنها في كتلة خرسانية وكان ذلك في ثمانينات القرن الماضي. وهي واحدة من أشهر حوادث القتل التي شغلت الرأي العام في اليابان وقتها.

وقد بدت مجموعة أزياء Toga خريف وشتاء 2022 مستلهمة من الملابس المدارس الرسمية وظهر هذا بشكل واضح. إلى جانب التركيز على تقديم بعض الملابس العملية البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات المراهقات والشابات بشكل عصري رائع بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل رائع في مختلف الأوقات.

تفاصيل أزياء Toga 

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة أزياء Toga خريف وشتاء 2022. حيث جاءت البدل الرسمية والتايورات في المقام الأول، لهذا ظهرت البدل بألوان متنوعة سواء محايدة أو داكنة بشكل رائع بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن التميز. لكن تم التركيز على تقديم التايورات الكلاسيكية الأنيقة مع التنورة المنفوشة بألوان داكنة.

ظهرت البليزر الملون المنسق مع تنورة ميدي منفوشة ولكن بلون مختلف عن البليزر بحيث تعكس مظهر عصري رائع للمرأة عند اختيار البليزر الرسمي في مختلف الأوقات. فهذه أفضل طريقة يمكنك اللجوء إليها إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة لا تشبه أحد.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من المعاطف خلال مجموعة Toga خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت المعاطف الفرو ولكن بشكل عملي لأنها من الفرو المجعد. إلى جانب تقديم المعطف الترانشكوت بشكل أنيق بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات. كما تم تقديم المعاطف الرسمية بأشكال متنوعة. ولا يمكننا أن ننسى ظهور الجاكيت المنفوخ بأشكال متنوعة بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة العصرية.

فساتين Toga 

ظهرت تصميمات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Toga خريف وشتاء 2022 بحيث تتناسب مع الإطلالة الأنيقة للمرأة في مختلف الأوقات. حيث ظهرت الفساتين الكلاسيكية المنفوشة بشكل بسيط على القوام والتي عملت على تحديد الخصر بشكل رائع. إلى جانب سيطرت الفساتين ذات القبة المستقيمة بشكل كبير على المجموعة بحيث تعكس المظهر العصري الرائع للمرأة.

لفت أنظارنا موديلات الفساتين المحددة للقوام الميدي التي تميزت بجزء منفوش في نهاية الفستان بطريقة مموجة بشكل عصري رائع بحيث يعكس مظهر مفعم بالحيوية للمرأة بطريقة مميزة للغاية بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة عند اختيار هذا التصميم في مختلف الأوقات.

تم تقديم الفساتين متعددة الطبقات والتي تكونت من أكثر من طبقة بلون مختلف بحيث تعكس مظهر عصري مفعم بالحيوية لكل امرأة ترغب في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقها. لذلك احرصي على اختيار تصميم الفستان الذي يتناسب معكِ ويضمن لكِ إطلالة رائعة مناسباً لكِ بشكل مميز.

إكسسوارات Toga 

سيطرت الأحذية الذكورية بشكل كبير على مجموعة Toga خريف وشتاء 2022. وقد تنوعت الأحذية الذكورية بين اللون الأبيض والأسود بحيث تعكس المظهر الكلاسيكي للمرأة عند اختيار هذه الموديلات في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

خطفت أنظارنا تصميمات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة Toga خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الحقائب متوسطة الحجم بشكل عصري والتي تم حملها بطريقة الحقائب الكلاتش بشكل راق. لكن لفت أنظارنا ظهور الحقائب العملية الجلد البسيطة التي تتميز بذراع قصير وآخر طويل بحيث يمكنك الإبداع في تنسيقها وارتدائها. إلى جانب ظهور الحقائب الجلد المنفوخة بشكل عصري رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار