إطلالات النجوم في الـOscars After Party بين الجلابية والفساتين الجريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
إطلالات النجوم في الـOscars After Party بين الجلابية والفساتين الجريئة
مقالات ذات صلة
أكاديمية الفنون تحارب العنصرية وتعلن شروطها للترشح لجوائز الأوسكار
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار
أسرار لا تعرفوها عن نجوم حفل Oscars 2020.. فيديو يعرضها بالتفصيل

اجتمع النجوم لحضور الـOscars After Party للاحتفال بجوائز الأوسكار وحضر الحفل عدد كبير من النجوم الذين تغيبوا عن حضور حفل الأوسكار Oscars واكتفوا بالمشاركة في الـAfter Party.
من أبرز الحضور الثنائي جون ليجند وزوجته كريسي تيجن حيث أطلت في فستان بلون أخضر فاتح أقرب إلى لون النعناع، كما أطلت النجمة صوفيا فيرجارا مع زوجها جو مانجانييلو واعتمدت على فستان يجمع بين اللونين الفضي والأسود في إطلالة جذابة للغاية.

في حين اعتمدت عدد من النجمات على أسلوب فساتين deep v neck مثل الممثلة أوليفيا وايلد والتي اختارت فستان باللون الأسود كذلك بالنسبة لتراسي إليس روس التي اختارت فستان باللون الذهبي من تصميم زهير مراد.
كما اختارت بعض النجمات فساتين واسعة أقرب إلى أسلوب الجلابية مثل ميغان مولالي وأوليفيا وايلد التي جمعت أكثر من أسلوب في فستان واحد.
الجدير بالذكر أن حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92 ينطلق على مسرح دولبي حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم.

من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود.
ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد.
شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.