إطلالة جريئة لسارة الكندري تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
إطلالة جريئة لسارة الكندري تعرضهاللانتقادات

نشرت سارة الكندري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة استعرضت فيها إطلالة استفزت الجمهور ووصفوها بالجريئة.

وظهرت سارة الكندري بفستان يعتمد على الورود المنقوشة الصغيرة "فلوري"، بتصميم الحمالات الرفيعة، وأبرز الفستان شكل جسمها نظراً لاعتماده على تصميم الفساتين الضيقة.

 اختارت سارة الكندري لإطلالتها تسريحة الشعر المفرود الطويل ومكياج كثيف زاد من حدة ملامحها.

سارة الكندري بإطلالة جريئة

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الصورة عبر حسابها ليتداولها عدد من المتابعين معبرين عن استفزازهم من حرصها الدائم على استعراض قوامها بإطلالات وصفوها بالجريئة.

وتعرضت سارة الكندري لانتقادات البعض، حيث اعتبر متابعين أن الإطلالات الجريئة أصبحت وسيلة المشهورات لتحقيق مشاهدات أعلى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها سارة الكندري بإطلالة جريئة، وإنما نشرت خلال الأيام الماضية مجموعة من الانتقادات عرضتها لانتقادات حادة.

سارة الكندري بإطلالة جريئة

ففي واحدة من هذه الإطلالات اختارت سارة الكندري اللون الأسود لجمبسوت أسود ضيق، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ليتداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن انتقادهم للإطلالة التي وصفوها بالجريئة.

يذكر أن إطلالة سارة الكندري الجريئة ليست هي فقط ما لفتت الأنظار وإنما تغير ملامحها والذي أرجعه البعض إلى أنها أفرطت في اللجوء لعمليات التجميل، ورأى آخرون إلى أن ذلك بسبب استخدام الفلاتر وهو ما بدل ملامحها، وما تسبب في استبعاد السبب الأخير هو مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا الشهيرة تتحدث بطريقة نطق غريبة بسبب استخدامها لحقن الفيلر بكثافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار