إطلالة برونزية ساحرة هذا الصيف

  • الأحد، 17 يوليو 2016 الأحد، 17 يوليو 2016
إطلالة برونزية ساحرة هذا الصيف

مع قدوم فصل الصيف يشكل اللون البرونزي الجذاب  حلم الكثير من السيدات،  فالبشرة البرونزية تمنح إطلالة مفعمة بالجاذبية وتبدو السيدة مفعمة بالجمال الساحر.  
 في هذا العدد اخترنا لك مجموعة من المستحضرات التي تساعدك في الحصول على اللون البرونزي الذي تحلمين به مع حماية بشرتك من أضرار الشمس.

Dior
مجموعة Dior Bronze تحتوي  على مُركب «Tan Beautifier» المعروف بخواصه المغمقة والمجملة للبشرة. فهو مكون من عنصرين من العناصر الطبيعية الرئيسية ويشجع على اكتساب السمرة.
بعد التجربة: من ضمن هذه المجموعة يأتي Beautifying Protective Cremes Sublime Glow SPF 50 بتركيبته الخفيفة واللطيفة التي تتغلغل داخل البشرة بسهولة، منتج الوقاية الشمسية السائل هذا يتميز بتركيبة Monoï  Dior  التي تكافح الجذور الحرة وتحمي من ظهور البقع الداكنة وعلامات التقدم في السن.
وعده لك: تعزيز دوام سمرة البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة.

Lancaster 
حماية ضدّ أشعة الشمس مع التكنولوجيا الأكثر تطوّراً في مجال العناية بالبشرة، بودرة  365 Sun Compact SPF 30 تحتوي على تركيبة ستجعلك مرتاحة لدى التعرّض للشمس في كلّ يوم.
بعد التجربة: تحتوي هذه البودرة على على حماية Full Light الجديدة تماماً،  كما تحقق الإشراق بفضل مركّب Tan Activating Complex، الذي يعزّز اللون البرونزي الذي اكتسبته. 
وعده لك: لون برونزي ساحر وأكثر إشراقاً كلّ يوم.


Nars
 تستوحى مجموعة Tahiti Bronze من جزيرة موتو تين التاهيتيّة الصغيرة التي تقع بالقرب من بورا بورا، وهي تجمع بين إصدارات جديدة مترفة وأفضل مستحضرات Nars الشهيرة للوجه والجسم ومن ضمن هذه المجموعة Monoï Body Glow.
 بعد التجربة: يُشكّل هذا المستحضر زيت مونوي الجمالي الأصلي مزيجاً فاخراً وخفيفاً من الخلاصات المرطبة مع زهرة الغاردينيا المشبّعة بزيت جوز الهند الأصلي. 
وعده لك: يغذّي البشرة ويمنحها اللمعان كما يعزّز الاسمرار.

Guerlain 
مستحضر مرطّب بعد التعرّض لأشعة الشمس ومعزّز للاسمرار، مستحضر Terracotta Sun Protect، لحماية الوجه والجسم  يقدّم حماية أصيلة وفعالة من الأشعة ما فوق البنفسجية من التلوّث.
بعد التجربة: يقوم مزيجه بين الفلترات الواقية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية UVA وUVB بالحماية من ظهور علامات التقدّم في السنّ بفعل الشمس ومن الحروق الناتجة عن الشمس،  كما أن تركيبته غنيّة بمركّب تعزيز الاسمرار فهي تحسّن الاسمرار وتجعله يدوم.
وعده لك: يحافظ على جمال البشرة وتعزيز إشراق اسمرارها.