إعلان لون قميص المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
إعلان لون قميص المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022
مقالات ذات صلة
السعودية تقدم مفاجأة لمشجعي مونديال قطر 2022
رابح صقر يدعم المنتخب السعودي بطريقته قبل المونديال
أحلام الشامسي تدعم المنتخب السعودي في المونديال بطريقتها الخاصة

أعلنت الشركة المخصصة للملابس والتجهيزات الرياضية العالمية شركة نايك الخميس الماضي، القميص الذي سوف يرتديه منتخب المملكة العربية السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر.

جدير بالذكر أن كأس العالم هذا العام سوف يكون في نسخته الثانية والعشرين وسوف يقام لأول مرة في فصل الشتاء حيث أن موعد انطلاق مونديال كأس العالم في 20 نوفمبر وسوف ينتهي في 18 ديسمبر.

قميص المنتخب السعودي في كأس العالم

سوف يشارك لاعبو المنتخب السعودي في كأس العالم بالزي الرسمي الذي يحمل اللون الأخضر والأبيض إلى جانب بعض النقوشات المميزة، ويعد اختيار تلك الألوان امتثالاً بألوان العلم الخاص بالمملكة العربية السعودية.

إعلان لون قميص المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

وفي سياق متصل يذكر أن المنتخب السعودي يستعد جيدا لخوص مبارايات الدورة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم والتي يشارك فيها منتخب المملكة للمرة السادسة في تاريخه الرياضي.

إعلان لون قميص المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

وقد أوقعت قرعة مونديال هذا العالم المنتخب السعودي مع كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا ومنتخب المكسيك.

ويبدأ منتخب المملكة العربية السعودية مشواره في بطولة كأس العالم بمباراة رسمية مع منتخب الأرجنتين ومن المقرر إقامتها في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، وبعدها يلتقي مع منتخب بولندا في السادس والعشرين من الشهر ذاته، ثم اللقاء الأخير بين السعودية مع منتخب المكسيك في نهاية الشهر يوم 30.

ومن جانبه أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الزي الرسمي للمنتخب في مباريات المونديال حيث أن الطقم الأول سوف يكون الأخضر مع الزخارف البيضاء، أما الطقم الثاني سوف يكون باللون الأبيض مع بعض النقوشات.

وقد جاءت تغريدة حساب المنتخب السعودي كالتالي:  ” الأخضر وصل… طقمنا الجديد بتصميم خاص وشكل يليق بالمونديال، في أي مباراة ودكم تشوفونه على صقورنا”.

وبعدها نشر الحساب تغريدة أخرى على تويتر موضحاً فيه الزي الثاني للمنتخب حيث قال: “إضافات تزيّن من شكل قميصنا الأبيض بتصميمه الجديد، تعرّف على الشكل الجديد لطقم الصقور في المونديال”.

المنتخب السعودي في المونديال

ومن المقرر إقامة المباراة الأولى للمنتخب السعودي مع منتخب الأرجنتين على استاد لوسيل والذي يستضيف المباراة النهائية لكأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي شارك أكثر من مرة في مونديال كأس العالم وكان أبرز إنجاز حققه منتخب المملكة العربية السعودية كان في مونديال 1994 حيث استطاع المنتخب السعودي الوصول لدور ال16 من دور المجموعات لكن لم يستطع إحراز تقدم بعدها إذ خرج من البطولة وودعها  بعد مباراة دور ال16.