إكسسوارات للشتاء ستضفي لمسة ساحرة على مظهرك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
إكسسوارات للشتاء ستضفي لمسة ساحرة على مظهرك
مقالات ذات صلة
إكسسوارات خريفية ستضفي لمسة ساحرة على مظهرك
موديلات من عصابات الرأس ستضفي لمسة ساحرة على مظهرك
حقائب Gucci التي ستضفي لمسة أنيقة إلى مظهرك

يعتبر من الأشياء المهمة أن تأتي الملابس الشتوية مع بعض الملحقات الإضافية لمزيد من الدفء، سواء كنتِ ترتدي قبعة أو بغطاء دافئ، فإن الإكسسوارات أمر لا بد منها عملياً من وجهة نظرنا هنا، يمكنك أيضاً الاستمتاع في الشتاء بهذه القطع واستخدامها كفرصة لإظهار أسلوبك، هذه المرة، نتحدث عن أحد الملحقات التي سترغبين بالتأكيد في الحصول عليها هذا الشتاء.

لذا نقدم لكِ هنا أهم الإكسسوارات الشتوية التي ننصحك بامتلاكها هذا الموسم والتي ستضفي لمسة أنيقة على ممظهرك.

القفازات

القفازات

يمكن للقفازات سواء طويلة أو قصيرة جعل أي ملابس أكثر أناقة، القفازات هو أبسط إكسسوارات الشتاء، هذه القفازات السوداء التي تبدو أساسية بسيطة ويمكن أن نجدها في أي مكان، ستبقى الأصابع دافئة مع لمسة من الفخامة.

غطاء الرأس بالاكلافا

غطاء الرأس بالاكلافا

أصبح البالاكلافا الإكسسوار الشتوي العصري لهذا العام، حافظي على رأسك ورقبتك مغطاة بقطعة واحدة مع هذه الأقنعة الملونة، ما عليكِ سوى إضافة قناع ونظارات شمسية.

قبعة محبوكة بينيس

قبعة محبوكة بينيس

قبعة الشتاء الأكثر تنوعاً، تعمل بجد للحفاظ على الدفء مع عدم أخذ الكثير من ملابسك ككل، اجعلي الأمر بسيطاً مع أي من خيارات القباعات المحبوكة من الكشمير مع لون رمادي محايد أو ملون مثل الأحمر الساطع.

الجوارب الدافئة

الجوارب الدافئة

لا يهم مدى روعة الطبقة الأساسية أو حذائك، إذا كانت أصابع قدميك لا تزال باردة، فمن المحتمل أنكِ ستتجهين إلى الداخل في أقرب وقت ممكن، جربي هذه الجوارب الدافئة أو خيار بصوف لمزيد من النعومة ولمسة ألوان أكثر.

الأوشحة

الأوشحة

كواحد من أكثر الإكسسوارات التي من المرجح أن تبقى رائعة، فإننا نختار تلك ذات الألوان الساطعة والناعمة الإضافية، في حين إن مزيج الكشمير أو الصوف يناسب جميع الإطلالات ويجعل مظهك النهائي أنيقاً وفاخراً مع الحمايج من البرودة.

نظارة شمسية

نظارة شمسية

النظارات الشمسية ليست مخصصة فقط لأشهر الصيف، فكري في انعكاس ضوء الشمس وتلك الأيام شديدة البرودة بدون سحابة في السماء، اختاري من النظارات ذات الإطار الضخم للحصول على بعض الحماية مع الشخصية.

حقيبة كروس بودي

حقيبة كروس بودي

كلما زادت طبقات السترات والجاكيتات المنفوخة والكشمير، كان من حمل الحقيبة على كتفك، لذلك نميل إلى التمسك بخيارات Cross body لسهولة الوصول إلى الضروريات، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يترك اليدين حرتين في تلك الأيام شديدة البرودة!

أحذية رياضية 

أحذية رياضية 

تعتبر الأحذية الرياضية ليست أكثر قطع الطقس البارد أناقة في العالم لأننا نميل إلى أحذية البوت والهاف بوت ولكن يمكن ارتداء الأحذية الرياضية بكل أنيق مع جوارب وتجعل التنزه في الشتاء أفضل ومريحاً كما إنها تناسب التنانير والفساتين.