إلهام الفضالة بأكثر إطلالتها سحراً وجمالاً..وتبدو أصغر بكثير

  • تاريخ النشر: : الخميس، 14 مايو 2015 آخر تحديث: : الخميس، 14 مايو 2015
إلهام الفضالة بأكثر إطلالتها سحراً وجمالاً..وتبدو أصغر بكثير
مقالات ذات صلة
صور إلهام الفضالة تستمتع في باريس وتكشف عن نحافتها المبهرة لجمهورها
بالصور: إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها.. وهذه هي الهدايا التي تلقتها
صور إلهام الفضالة فتاة عشرينية في بيروت.. وهكذا ستطل في خليها علينا مع أروى
نشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة صوراً لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام من كواليس تصوير مسلسلها الجديد حرب القلوب بدت فيها إلهام في غاية الرشاقة والجمال بفستان أحمر ساحر وأنيق مزين بالورود من حوافه.
 
و كانت قد التقطت هذه الصور خلال  تصوير شارة المقدمة للمسلسل والتي كانت على شكل فيديو كليب أبطاله هم نجوم العمل أنفسهم .
 
وعلقت النجمة على الصورة قائلة: "الحمدالله خلصنا تصوير الفيديو كليب لعمل حرب القلوب...يعطيكم العافيه احلي كاست ..من الكبير الى الصغير... واشكر المصممة ابرارالكندري ..واشكر فاطمة ستايل علي الميك والشعر من أيد حنان مشكورة حبيبتي ... والمصممة انفال الصالح ...احبكم وايد وماقصرتوا وطبعا صديقتي الصدوقه سوسن عمري ماقصرتي. ..وااكاونت مسلسلات شكرا للتغطية الجميلة"
 
بدت إلهام في الصورة أصغر بكثير من خلال إطلالتها الرشيقة والتي كشفت من خلالها عن مدى اهتمامها بجمال مظهرها ورشاقتها التي زادتها ألقاً وتميزاً.
 
كما نشرت إلهام الفضالة صورة أخرى لها من نفس العمل لكن هذه المرة بإطلالة بيضاء ملائكية بدت فيها شابة صغيرة وجميلة . حيث تركت شعرها المملس منسدلاً على كتفيها بشكل عفوي وطبيعي وزينته بإكليل من الورود البيضاء مما منحها سحراً ملائكياً رائعاً.
 
وقد نالت الصور إعجاب متابعي الفنانة المحبوبة والذين انهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية التي أشادت برشاقتها وأناقتها الفريدة وجمالها متمنين لها التألق الدائم.