هيا الشعيبي تسخر من إطلالة إلهام الفضالة بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
هيا الشعيبي تسخر من إطلالة إلهام الفضالة بكلمات صادمة

أثارت الفنانة هيا الشعيبي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، سخرت فيه من آخر إطلالات إلهام الفضالة وشبهتها بحيوان الفلامينجو.

هيا الشعيبي تسخر من إلهام الفضالة

وظهرت هيا الشعيبي في مقطع فيديو داخل سيارتها تتحدث عن معايير اختيارها للملابس، مؤكدة على أنها تحرص على اختيار ملابس تتماشى مع سنها، ملمحة في حديثها لاختيارات إلهام الفضالة.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "أنا ما أحب ألبس لبس غير لبس الأربعينيات ممكن شوي أختار لبس الثلاثينيات لكن ما أكون فلامنجو أو لو الأباجورة".

واعتبر الجمهور أن الشعيبي تسخر من إلهام الفضالة خاصة بعد أن ظهرت إلهام الفضالة بإطلالة فاجئت بها جمهورها، اعتمدت فيها على لون جريء كما ظهرت نجمة مسلسل أمينة حاف 2 بحذاء غريب. ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت على لون وصفه الجمهور بغريب واعتمد تصميم فستانها على كتف منفوخ للغاية وهو ما وصفته الشعيبي إطلالة أباجورة.

البعض أيد كحديث هيا الشعيبي وآخرون وقفوا في صف الفضالة، فسخر البعض من نجمة مسلسل أمينة حاف، ورأى آخرون أن إطلالتها تشبه الدمية الشهيرة باربي، وما زاد من السخرية من الفضالة هو اختيارها لحذاء بتصميم غريب، فجاء حذاء إلهام الفضالة مدبب من الأمام ويعتمد على إكسسوار ضخم منح الحذاء شكل وصفه متابعون بالغريب واختلف تصميم الحذاء في القدم اليمنى عن اليسرى وهو ما أثار موجة سخرية من النجمة الكويتية.

إلهام الفضالة لفتت الأنظار بتغير ملامحها، فظهرت بشفتين أكثر امتلاءً وهو ما سبق وأشارت الشعيبي إليه ساخرة في مقطع فيديو سابق.

هيا الشعيبي تسخر من إطلالة إلهام الفضالة بكلمات صادمة

هيا الشعيبي لم تسخر فقط من إطلالة الفضالة وإنما سبق وسخرت من ملامحها في مقطع فيديو نشرت فيه صورة للنجم الأمريكي مايكل جاكسون وعلقت عليه بكلمات اعتبرها الجمهور تلميحاً لشكل إلهام الفضالة وهو ما عرض الشعيبي للهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن اعتبر الجمهور سخريتها عدم احترام لسنوات صداقتهما الطويلة.

بعد نشر الشعيبي لمقطع الفيديو تعرضت الفنانة الكويتية لانتقادات حادة من الجمهور،  خاصةوأنها مستمر في الهجوم علها منذ أن بدأت الخلافات بينهما على خلفية اتهام الشعيبي لإلهام الفضالة بخذلانها بعد أزمتها مع السعوديين.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

بدأ الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد تورط الأولى في أزمة مع السعوديين على خلفية تصريحات سابقة لها ووقتها اتهمت الفضالة بالتخلي عنها، إلا أن الأزمة تصاعدت بينهما بعد حلقة إلهام الفضالة وشهاب جوهر مع الإعلامي علي العلياني ورفض الفضالة في الحلقة المصالحة مع الشعيبي.

 وفي الحلقة رفضت الفضالة اتصال هيا الشعيبي وهو ما علقت عليه الأخيرة نافية محاولتها للمصالحة، وأن ما تردد بشأن محاولتها للاتصال لم يحدث من الأساس، لتبدأ بعدها في نشر مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي سخرت فيها من الفضالة وحاولت استفزازها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار