سيلفي مميزة لأبطال مسلسل صديقاتي العزيزات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
سيلفي مميزة لأبطال مسلسل صديقاتي العزيزات
مقالات ذات صلة
فنانة كويتية تقبل التحدي وتتحول نسخة طبق الأصل من شجون الهاجري!
فهد العليوة يكشف لأول مرة طبيعة علاقته بشجون الهاجري: هل بينهما حب؟
شجون الهاجري تكشف عن صورة والدتها للمرة الأولى في عيد الأم
منذ الحلقة الأولى لعرضه شد المسلسل الكويتي صديقاتي العزيزات انتباه واهتمام الجمهور لما فيه من أحداث شيقة تدور حول 4 صديقات تزوجن من 4 أصدقاء لكل منهم قصته وظروفه.
 
المسلسل الذي كان يحمل اسم "أمس احبك وباجر وبعده" والذي كان من المقرر عرضه العام الفائت. عاد اليوم ليحمل المشاهد إلى عالمه ويطرح هموم ومشاكل كثيرة من خلال شخصيات أداها ممثلوها ببراعة مطلقة.
 
وبمناسبة بدء عرض المسلسل الذي طال انتظاره عبر شاشة MBC نشرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري  صورة سيلفي جمعت أبطال المسلسل وذلك عبر حسابها على انستغرام وجهت من خلالها رسالة مميزة لزملائها تعبر فيها عن مدى محبتها لهم وسعادتها بعرض المسلسل رغم المصاعب التي مرت بهم.
 
حيث قالت: " شكرا يا احلى و امتع و اصددق و اجمل مشاعر و اهل و عايلة اجتمعت على محبة و حاربت المصاعب و شكرا للمخرج القفاص و الحليبي و شكرا للمبدعة عبير زكريا و شكرآ لمعنى الصداقة الصادقة الحساسة جدآ و راقية بكتابته هبة مشاري حماده و شكرا للعراب باسم عبدالامير و شكرآ بشار لأنك تحملتني ياخي والله مادري شقول مشكور يبا جد شكراا اهلي مشكورين أنكم موجودين بكل تفاصيل حياة هالعمل شكرا للجميع الحمدلله يارب"
 
سيلفي مميزة لأبطال مسلسل صديقاتي العزيزات