إلهام الفضالة تدافع عن نفسها بسبب صورتها المثيرة للجدل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
إلهام الفضالة تدافع عن نفسها بسبب صورتها المثيرة للجدل!

دافعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن نفسها بعد انتشار صورة مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مرتدية تنورة كاروهات وبلوزة قصيرة، ورفعت شعرها للأعلى.

الصورة المثيرة للجدل انتشرت عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها وجهها على جسد عارضة أجنبية، حيث ظهرت الفنانة الكويتية مرتدية تنورة كاروهات وبلوزة قصيرة، ورفعت شعرها للأعلى، ما عرضها للانتقادات.

وهاجم الجمهور إلهام وانتقدوها لأنها قامت بتركيب صورة لتظهر في شكل مختلف وكأنها خسرت بعض الوزن.

إلهام الفضالة تدافع عن نفسها بسبب صورتها المثيرة للجدل!

ثم تبين أن الصورة المنتشرة تعود لعارضة أزياء أجنبية، تم إلصاق رأسها برأس الفضالة، مما أثار حالة من الغضب والرفض من قبل الجمهور، الذي أصيب بالصدمة بعد انتشار الصورة الأصلية.

وتساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل، عن سبب لجوء بعض النجمات لهذ الأمر، فيما اعتبر آخرون أن هذا التصرف دليل على عدم الثقة، بالرغم من كل عمليات التجميل التي يجرينها.

إلهام الفضالة تدافع عن نفسها بسبب صورتها المثيرة للجدل!

لكن النجمة الكويتية، إلهام الفضالة ردت لاحقًا على هذه الاتهامات مؤكدة أنها ليست هي من قامت بتصميم هذه الصورة بل أنها نشرتها بعد تلقيها من أحد حسابات معجبيها حيث علقت كاتبة: “الله تسرق وتبدل مرة وحدة يا ربي غباء من الصبح ما لنا خلق زين ليش شلتي توقيع الفانز يا ربي شسوى بالعقول الناقصة الله يكملكم بعقلكم”.

الأمر لم يقف عند هذا الحد، بل أن الحساب الذي قام بتصميم الصورة، نشر بدوره توضيحًا قال فيه، إن الفنانة الكويتية إلهام قامت بنشر الصورة على حسابها “بنية تواضعها مع فانزاتها”.

لم تكن تلك هي الصورة الوحيدة للنجمة الكويتية، التي أثارت الجدل مؤخرًا، فقبل فترة وجيزة، تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة لـ إلهام الفضالة قبل وبعد أثارت دهشة متابعيها بالتحول الواضح في ملامحها، لتنهال عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات معلقة على جمالها وأخرى متحدثة عن عمليات التجميل، إلا أن الإعلامية مي العيدان لم تترك الأمر لتتدخل بتعليق أثار الجدل.

وتضمنت الصورة صورتين لإلهام الفضالة تبرز التغير الواضح الذي شهدتها ملامحها، إلا جانب نجاحها في التخلص من الوزن الزائد الذي يظهر بوضوح بين الصورتين.

حينها التزمت إلهام الفضالة بالصمت ولم ترد على انتشار تلك الصور، بينما الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان هي التي تولت الرد والدفاع عن إلهام الفضالة، لتثير الجدل بتعليقها وتتعرض لانتقادات من بعض المتابعين.

وكتبت مي العيدان تعليق على صورة إلهام الفضالة هاجمت فيه الصفحة التي نشرت صورة النجمة الشهيرة، حيث كتبت مي العيدان: "الصوره اللي على اليمين من قبل ١٢ سنه مو ١٨ سنه هذي الصوره في مسلسل الحب الكبير ب ٢٠٠٩ وكانت توها طالعه من النفاس توها والده بنتها النور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار