إلهام علي برفقة زوجها خالد صقر لأول مرة وتحتفل بتوثيق حسابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
إلهام علي برفقة زوجها خالد صقر لأول مرة وتحتفل بتوثيق حسابها
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"
مقلب عبير سندر بزوجها

حضّر زملاء الممثلة السعودية إلهام علي احتفال رائع لها بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات وذلك دون إخبارها بالحفل وهو ما شكل مفاجأة جميلة لها وبدت عليها علامات الصدمة عندما دخلت إلى الغرفة برفقة زوجها الممثل السعودي خالد صقر وشاهدت تحضيرات الحفل.

إلهام علي تحتفل بتوثيق حسابها

إلهام علي ظهرت خلال الفيديو برفقة زوجها خالد صقر الذي حرص على دعمها في هذه المناسبة وقاما معاً بتقطيع قالب الحلوى والغناء مع الحضور في الحفل أغنية مبروك للفنان رامي عياش، في حين تفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الفيديو وقدموا التهاني لها بهذه الخطوة المهمة في حياتها.

تعليقات الجمهور كانت في أغلبها إيجابية حيث ركز البعض على حضور زوج إلهام علي الممثل الشاب خالد صقر الذي حرض على التعبير عن حبه ودعمه لها في هذا الاحتفال المميز رغم بساطته.

إلهام علي وخالد صقر

وكانت إلهام على قد حافظت على إخفاء هوية زوجها الممثل خالد صقر لفترة طويلة بعد الارتباط به وذلك في منتصف 2020 وأوضحت أن السبب في عدم الإعلان عن هويته هو أنها لا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية حتى أنه لا توجد صور مشتركة كثيرة تجمع بينهما.

وكانت بداية علاقة إلهام علي وخالد صقر عام 2018 حيث لكتشف الجمهور فيديو قديم كانت قد نشرته إلهام بنفسها وعلقت عليه أن خالد أصبح فرد من العائلة دون أن توضح علاقتها به وذلك بعد أن تعرفت به خلال تصوير فيلم مشاوير الذي تدور أحداثه في إطار درامي عن علاقة ثنائي حديث الزواج.

على جانب آخر، حقق الممثل الشاب خالد صقر نجاح كبير في خلال دوره في مسلسل عندما يكتمل القمر حيث قدم شخصية صاد الجني الشرير الذي يحاول الانتقام من فلوة وجمعان حتى أنه قام باختطاف وحبس فلوة وابنها ناصيف في ظل محاولات جمعان للتخلص من سيطرته.