بدور البراهيم تحتفل بتوثيق حسابها على سناب شات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
بدور البراهيم تحتفل بتوثيق حسابها على سناب شات

احتفلت بدور البراهيم  بتوثيق حسابها على سناب شات إلا أن إطلالتها عرضتها للانتقادات بسبب ظهورها بزوايا تصوير استعرضت فيها نحت جسمها وتغير شكله بعد التجميل.

 وأظهر مقطع الفيديو الفاشنيستا السعودية وهي تحمل تورتة كبيرة مكتوب عليها كلمة موثوق للاحتفال بهذا الحدث، كما استعرضت الهدايا التي تلقتها من متابعيها.

 توثيق حساب بدور البراهيم

توثيق حساب بدور البراهيم حدثاً مهم بالنسبة لها، خاصة وأنها تعتمد في مصدر دخلها إلى جانب ماركة التجميل الخاصة بها على الإعلانات على سناب شات.

 وما يؤكد أن توثيق الحسابات هو أمر مهم للغاية للفاشنيستا السعودية احتفال سابق لها بتوثيق حساب شقيقها سعد، ونشرت وقتها بدور البراهيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مظاهر الاحتفال، ليثير شقيقها في المقطع السابق الذي احتفل به الثنائي بتوثيق الحساب، الجدل ليس طريقة احتفالهما وإنما رقص شقيق السعودية الشهيرة بطريقة أنثوية عرضته لانتقادات واسعة من قبل المتابعين اللذين اعتبروا أن الشاب السعودي تحول إلى نسخة من شقيقته.

ووجهت بدور البراهيم في مقطع الفيديو رسالة عبرت فيها عن اندهاشها من عدم تهنئة البعض لها بتوثق حسابها وبالأحداث المهمة في حياتها، كما أعلنت الفاشنيستا السعودية أنها لن تقدم أي تنازلات أو إعلانات مجانية مرة أخرى وأن الدفع شريطة إعلانها لأي شخص سواء لمنتجاته أو شركته إلا أن الإعلان مجاملة لأي شخص أمر لن يتكرر، بحسب ما قالته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار