إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني بطل إعلان موسم الرياض الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني بطل إعلان موسم الرياض الجديد
مقالات ذات صلة
فيديو عملية نصب على الفقراء بطلها عادل إمام
عادل إمام يقرر نقل مكان إقامة زفاف محمد إمام والسبب؟
بالفيديو الإعلان الأول لـ"صاحب السعادة" عادل إمام

شارك إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني، مجددًا بأحد الإعلانات الترويجية لموسم الرياض، حقق تفاعلاً كبيرًا على تويتر في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر الكلباني في أولى لقطات الفيديو الذي شاركه من الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ على تويتر، بهيئة بدت مستوحاة من أجواء المسلسل الشهير Game of Thrones، وهو يرقب الأجواء العاصفة في الأفق قائلًا: "هبت هبوبها".

إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني بطل إعلان موسم الرياض الجديد

دعاية عادل الكلباني لموسم الرياض:

وكان الشيخ الكلباني، قد ظهر أيضا في نوفمبر الماضي في مقطع فيديو ترويجي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2021، 

وكتب إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني تعليقا مرفقا بالمقطع الترويجي يقول فيه مازحا بعد أن ذيله بصورة ضاحكة: "ظنك يمدي أروح لهوليود؟".

يشار إلى أن مقطع الفيديو يروج لفعالية "كومبات فيلد" إحدى الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض.

وظهر الكلباني في الإعلان الجديد مرتدياً ملابس من العصور الوسطى، ويحمل شعلة نارية، بينما قال آل الشيخ في تغريدته: "لاتجوووووون... اتقدم بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل الدعائي لموسم الرياض، ابدعتوا".

وأضاف: "الشباب والبنات السعوديين خلاقين ورائعين متى مامنحوا الثقة والامكانيات... وسيدي حفظه الله قائدنا الملهم وعراب الرؤية معه همتنا وطموحنا واحلامنا عنان السماء ولا حدود له".

تفاعل واسع مع دعاية عادل الكلباني لموسم الرياض:

وتوجه آل الشيخ بالشكر لكل المشاركين بهذا "العمل الدعائي" ووصف الشباب والبنات السعوديين بـ"الخلاقين والرائعين متى ما منحوا الثقة والإمكانيات"، فرد عليه الكلباني بتغريدة أخرى ممازحًا: "شكرت الشباب ونسيت الشياب يابو ناصر".

واعتمد رئيس هيئة الترفيه تعبيره الذي أطلقه (لا تجون) تزامنا مع ”موسم الرياض“، ردا على منتقدي فعاليات الموسم.

وشهد الإعلان، الذي جاء محاكاة للمسلسل الشهير ”صراع العروش“، تباينا في الآراء، خاصة مع عودة إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني للمشاركة مجددا في الترويج لـ“موسم الرياض“، رغم الانتقادات السابقة التي طالته.

وتفاعل عددٌ من متابعيه بالتعليق على تغريدته حيث كتب بعضهم: "حنّا وعيالنا واحد"، و"شايب يا شيخ عادل بس قلبك شباب..."، في حين انتقده وعاتبه آخرون لمشاركته في الإعلان كونه الإمام السابق للحرم المكي، لكن الأخير لم يرد على الانتقادات.

وكان الكلباني قد فاجأ متابعيه بمشاركته لأول مرة بإعلان لإحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهية، العام الماضي، وأثار بتلك المشاركة الكثير من الجدل والتفاعل على مواقع التواصل في السعودية وقتها.

الإعلان الجديد لموسم الرياض:

وظهر الكلباني إلى جانب عدد من الفنانين السعوديين أبرزهم عبدالله السدحان وفهد الحيان والفنانة إلهام علي.

فيما كان من اللافت كذلك مشاركة اللاعب ياسر القحطاني، وتركي آل الشيخ بنفسه في ذات الإعلان.

وبدأت أولى مشاهد الإعلان بظهور الشيخ الكلباني، في محاكاة لأحد شخصيات ”صراع العروش“، معلقا في الإعلان بالقول: ”هبت هبوبها“.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها عادل الكلباني في إعلان ترويجي يعود لـ“موسم الرياض“، إذ سبق وشارك في الترويج للعبة ”كومبات فيلد“ في موسم الرياض، وعلق حينها بالقول: ”يمديني أروح هوليوود؟“.

وخلافا للمرة السابقة، اكتفى عادل الكلباني في هذه المرة بالصمت إزاء الانتقادات التي طالته، فيما شارك الإعلان على حسابه في ”تويتر“، والتعليق بعبارته فيه: ”هبت هبوبها“.

ورغم استنكار لمشاركة الكلباني في الإعلانات الترويجية لـ“موسم الرياض“، أقر آخرون أنه يملك جانبا إبداعيا في التمثيل، واعتبروا أن مشهده في الإعلان طغى على بقية المشاركين فيه، وكان له التأثير الأكبر.

موسم الرياض 2:

انطلق العام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".