تقليد الشيخ عادل الكلباني في ستوديو 23 ويكشف سر صبغة اللحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
تقليد الشيخ عادل الكلباني في ستوديو 23 ويكشف سر صبغة اللحية

شهدت حلقة برنامج ستوديو 23 اليوم، تقليد الشيخ عادل الكلباني، إمام الحرم المكي سابقاً وطريقة تقديمه للوصفات لمتابعيه على السوشيال ميديا عبر حسابه على إنستغرام.

تقليد الشيخ عادل الكلباني

وتقمص الفنان خالد الفراج دوراً مذيع يستضيف الشيخ عادل الكلباني الذي أطلق عليه الدكتور حلبان الحلباني، وبدأ المشهد التمثيلي بتبادل الحوار بينهما.

وفي بداية المشهد وجه المذيع سؤالاً للكلباني عن سبب صبغه لحيته حتى الآن، ورد الأخير قائلا: "هذه وصفة عبارة عن، ورقة سدر وبيض حمام تخلطهم مع بعض، وتشربهم، وستلاحظ الفرق من الأسفل إلى الأعلى".

وتابع خالد الفراج الفقرة الساخرة موجهاً حديثه للكلباني قائلاً: "السؤال الثاني الذي يتبادر الآن، كم عدد المتابعين لديك في الإنستقرام"، ورد الأخير :" لدى مليون متابع".

وكان السؤال الثالث هو نهاية الفقرة بعد أن وجه له سؤال قائلاً:"لماذا لا تبارك للهلال الميدالية الفضية العالمية"، فطلب الكلباني تغيير السؤال، وعندما أصر المذيع، انسحب الكلباني على الهواء.

شاهد تقليد عادل الكلباني في ستوديو 23:

 ثم عاد وهو يقود دراجة نارية، موجهاً تحذيراً إلى المذيع وتوعد قائلاً: " سوف ترى مني وجهاً آخر"،  وطلب من المشاهدين متابعته على إنستقرام.

ستوديو 23 يثير أزمة هذا العام

يذكر أن ستوديو 23 أثار أزمة هذا العام بسبب الحلقة 20 التي أحدثت ضجة كبيرة وذلك بسبب تقليد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث استخدمت مقلدة شيرين في فقرة التقليد أغنية "جرح تاني"  لكنها استبدلت جميع كلماتها بشكل ساخر اعتبره البعض فيه إهانة لشيرين، حيث جاءت كلمات الأغنية متضمنة أزمتها الأخيرة مع زوجها حسام حبيب وأزمة إدمانها.

يُشار إلى أن برنامج ستوديو 23 يستمر في جذب اهتمام الجمهور، وذلك من خلال فقراته المميزة التي يقدم من خلالها تقليداً لإحدى الشخصيات الفنية الشهيرة في الوطن العربي.

ويضم البرنامج العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، ويشارك فيه العديد من النجوم مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، وخالد الفراج، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار