استديو 22 يثير غضب عادل الكلباني ويهدد باللجوء للقضاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
استديو 22 يثير غضب عادل الكلباني ويهدد باللجوء للقضاء

هدد الداعية السعودي، عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق، باللجوء إلى القضاء على خلفية تقليده في مسلسل ستوديو 22 الكوميدي على شاشة mbc1

عادل الكلباني يلجأ للقضاء بعد تقليده

وأعرب عادل الكلباني عن استياءه من تقليد شخصيته في مسلسل كوميدي، وذلك خلال لقاء له مع الإعلامي علي العلياني.

ولفت عادل الكلباني أنه أبلغ القائمين على العمل بنيته اللجوء إلى القضاء بالفعل وتواصل معهم بذلك، مشيراً إلى أنه اتخذ هذا القرار بعد أن شاهد لقطات من الحلقة.

وقال إمام الحرم المكي السابق: "شاهدت مقتطفات من الحلقة التي جسدت شخصيي وقرأت بعض التغريدات بشأنها، وتواصلت مع القائمين على العمل عبر تويتر وأبلغتهم بعزمي اللجوء إلى القضاء".

واعتبر أن الحلقة وتقليده إساءة وسخرية منه مؤكداً على رغبته اللجوء إلى القضاء، مشيراً إلى أن هناك فرق بين الإساءة والسخرية وبين الكوميديا والإسقاط الذي يمكن أن يقدم في البرنامج.

وانتقد عادل الكلباني مسلسل ستديو 22 خاصة أن العمل تضمن عدداً من الألفاظ النابية، معبراً عن استياءه من تقليد عمل وطني وهي إعلانات موسم الرياض التي شارك فيها خلال الموسم الثاني منه.

وكان الشيخ الكلباني، قد ظهر أيضا في نوفمبر الماضي في مقطع فيديو ترويجي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2021.

وتصدر الكلباني التريند وتفاعل معه عدداً كبيراً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر بعضهم أنه يمتلك قدرات تمثيلية

وأشار الكلباني أن تقليد إعلانات موسم الرياض والسخرية من مشاركته فيها تعد إساءة له وللإعلانات الوطنية.

ستوديو 22 يقلد عادل الكلباني

وكان الممثل السعودي، خالد الفراج،  ظهر في حلقة مسلسل ستوديو 22 كمقدم برنامج استضاف أحد الشخصيات التي قلد فيها الشيخ عادل الكلباني واختار له اسم حلبان الحلباني.

وسخرت الحلقة من مشاركة عادل الكلباني في الإعلانات من خلال مغادرته البرنامج للمشاركة في الإعلانات ويختتم الحلقة بمحاولة التسويق لبعض المنتجات في إشارة إلى الحملات الإعلانية التي شارك فيها الكلباني مؤخراً.

وتدور أحداث مسلسل استديو 22 حول قناة فضائية تقترب من إشهار إفلاسها إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات التي يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في استديو 22 في إطار كوميدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار