عادل الكلباني بفيديو عفوي من مدينة ألعاب الطائف والجمهور يتفاعل معه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
عادل الكلباني بفيديو عفوي من مدينة ألعاب الطائف والجمهور يتفاعل معه

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو للشيخ عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق وهو يستمتع بوقته مع عدد من أصدقائه في مدينة الطائف.

عادل الكلباني يستمتع بوقته في الطائف

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو ظهر فيه عادل الكلباني وهو يقوم باللعب في "الزوحليقة" بمدينة الطائف حيث جلس على مقعد إسفنجي في أعلى اللعبة استعداداً للانطلاق بها على منحدر بعد أن يقوم أحد الأشخاص بدفعه للنزول بشكل تدريجي من الأعلى إلى الأسفل.

وعلق رواد السوشيال ميديا على الفيديو، مشيدين بعفوية عادل الكلباني وطريقته في الاستمتاع بوقته من خلال الألعاب في مدينة الطائف دون الشعور بالخجل، واعتبر البعض أنه يعكس روح من المرح التي يتمتع بها وظهرت من قبل في الإعلانات الترويجية التي ظهر فيها للترويج لموسم الرياض أكثر من مرة.

عادل الكلباني يقود الهارلي

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها الشيخ عادل الكلباني وهو يستمتع بوقته بطرق مختلفة فقبل فترة ظهر وهو يقود دراجة نارية من فئة الهارلي معتمداً على إطلالة كاجوال تكونت من سترة مليئة بالشارات وبنطلون من الجينز.

الفيديو حظي بتفاعل كبير وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه تعرض هذه المرة للتنمر من بعضهم وهو ما دفعه للرد عليهم قائلاً: "استهجان البعض لتصرفاتي هو تنمر، لست مهتماً بالرد على كل شخص ولا باستشارتهم فيما أقول وأفعل.. إمام الحرم ليس له أحكام منفردة عن بقية المسلمين".

وكان نجله علق من قبل على الأمر قائلاً: "أريد أن أعرف هل ركوب الدراجات النارية حرام شرعاً؟ هل ارتداء بنطلون من الجينز حرام شرعًا، بالتأكيد لا، وبالتالي لا مانع أبدًا من ارتداء الشيخ للجينز أو ركوب الدراجات النارية، الشيخ لا يفعل الحرام، ويحافظ على كل الفروض والسنن".

وكان الشيخ عادل الكلباني، قد ظهر أيضا في نوفمبر الماضي في مقطع فيديو ترويجي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2022، بهيئة بدت مستوحاة من أجواء المسلسل الشهير Game of Thrones

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار