إيهاب توفيق عن خلافه مع عمرو دياب: مفيش ود بينا وفي غيرة في التعامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 مايو 2021
إيهاب توفيق عن خلافه مع عمرو دياب: مفيش ود بينا وفي غيرة في التعامل
مقالات ذات صلة
جانا عمرو دياب تفجر مفاجأة حول إصابتها بـ ADHD وتلوم مدرستها
مفيد فوزي: لا أحب عمرو دياب ورسالتي إلى عادل إمام مفيش وقت!
عمرو مصطفى يرد على متابعة طالبته بالتشبه بـ عمرو دياب: أنا بحترم سني

حل الفنان إيهاب توفيق، ضيفاَ ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، والذي تطرق من خلاله لمواضيع فنية وشخصية خاصة به.

إيهاب توفيق يعلن عودته وبقوة

وخلال حواره أعلن الفنان إيهاب توفيق عن عودته للساحة الفنية وبقوة من جديد، إذ سيكون له تواجد فنيًا قوي خلال الفترة المقبلة ما بعد عيد الفطر من خلال أغاني وكليبات جديدة له.

وقال توفيق إن هناك أشخاصاً في مجال الغناء بمصر يكرهون عودته للغناء مرة أخرى، حتى لا يتسبب لهم في مزاحمة أو قلق.

إيهاب توفيق يكشف سبب غيابه

وتحدث الفنان إيهاب توفيق عن سبب غيابه في الفترة الأخيرة وتأثر نجوميته، وقال إن من أسباب ابتعاده غياب فريق العمل الجيد حوله، واعترف بالخطأ في اختيار فريق العمل الجيد حوله مثل بقية المطربين لكي يصبح في مقدمة النجوم، وقال إن الفترة الحالية أصبحت هناك معايير جديدة في النجومية وليس كل مطرب جيد يصبح رقم واحد.

إيهاب توفيق يتحدث عن خلافه مع عمرو دياب

وعن خلافه مع الفنان عمرو دياب قال إيهاب توفيق، إلى أنه ليس هناك اتصال أو اتفاق بينه وبين المطرب عمرو دياب، كما أنه ليس هناك خلاف بينهما، قائلا: "ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة في التعامل معه لكنه أقدم مني في الغناء"، مؤكدا أن استمرار مستوى عمرو دياب على الساحة الغنائية لا يحدث كثيرًا.


 

إيهاب توفيق يتطرق لأزمته مع شيرين عبد الوهاب

وتطرق الفنان إيهاب توفيق لأزمته مع شيرين عبد الوهاب وقال إنه حزن بسبب فهمها الخاطئ لتصريحاته وقت أزمتها مع عمرو دياب، وأضاف إنه كان يريد منها عدم التقليل من بقية الفنانين وحصر خلافها مع عمرو دياب فقط.

إيهاب توفيق نجم الموسم الأول من The masked singer

وفشل المحققون الأربعة، سيرين عبد النور وقصي خولي وحسن الرداد ومهند الحمدي، في اكتشاف شخصية الكوبرا التي تنكر فيها إيهاب توفيق طيلة البرنامج، وطرح كلاً منهم أكثر من اسم، ولكن لم يصلوا لشخصيته الحقيقية.

وقرر إيهاب توفيق في نهاية الحلقة، تسهيل المهمة على المحققين، ليعطي وشاحاً هدية للفنان حسن الرداد، استخدمه بفيلمه زنقة ستات عندما رقص على أغنية داني.