بالأسود: إيهاب توفيق يرد على أنباء حفله يوم وفاة علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
بالأسود: إيهاب توفيق يرد على أنباء حفله يوم وفاة علاء عبد الخالق

رد الفنان المصري إيهاب توفيق على الشائعات التي طالته، بإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، ليلة وفاة صديقه المطرب الراحل علاء عبد الخالق، وذلك بعد الانتهاء من مراسم تشييع الجنازة والدفن.

كذب وشائعات

شائعات وانتقادات حاصرت إيهاب توفيق خلال اليومين الماضيين، واتهامات بتمثيل الحزن لرحيل صديق التسعينيات المقرب علاء عبد الخالق، بعد إحيائه حفلا في نفس الليلة، وهو ما نفاه توفيق نفيا قاطعا.

قال إيهاب توفيق في فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المواقع التي روجت لقصة حفل الساحل الشمالي في نفس يوم وفاة علاء عبد الخالق، اختلقت القصة بشكل مثير للغضب.

أضاف المطرب المصري، أن الحفل الذي أقامه في الساحل الشمالي لم يكن في ليلة وفاة علاء عبد الخالق، ولكن سبق الوفاة بأيام، مطالبا هذه المواقع بتحري الدقة في الأخبار وحذف ما تمت كتابته عنه مع التوضيح للجمهور، وإلا سيقاضيهم بشكل قانوني يضمن استرجاع حقه.

شاهدوا فيديو إيهاب توفيق 

وقال إيهاب توفيق: "بعمل الفيديو علشان أنفي الخبر اللي نزل أمس، بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق، أنه بعد ما قمنا بمراسم الدفن والجنازة، إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي بنفس الليلة، الكلام ده مش مظبوط أبدا والصور اللي بعض المواقع الكاذبة نزلتها كانت من حفلة يوم 30 /6".

اختتم: "أرجو من المواقع دي إنهم يشيلوا الخبر ده تماما، وتنفيه، وإلا هقوم ضدهم بكل الإجراءات القانونية اللى ترد لي حقي في الخبر الكاذب اللي شاركوا في انتشاره عني".

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق كان قد رحل عن عالمنا قبل يومين، بعد سنوات من النجومية والتألق ثم الابتعاد عن الفن بسبب الإصابة بالتهابات شديدة في الأعصاب أثرت على الحنجرة والعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار