ابنة كريم فهمي تتعرض للتنمر وأيتن عامر تتدخل بتوبيخ متابعة على تعليقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
ابنة كريم فهمي تتعرض للتنمر وأيتن عامر توبخ متابعة على تعليقها المسيء
مقالات ذات صلة
صور مي كساب وأيتن عامر يمنعان تصوير وجه ابنتيهما بهذه الطريقة!
صور نجوم رجال يحبون الطبخ أكثر من النساء ولديهم لمسة خاصة في المطبخ
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها

نشر الفنان كريم فهمي صورة عفوية جمعته مع ابنته نعومي من على البحر، ظهرت فيها الصغيرة وهي تقبل والدها.

ابنة كريم فهمي

أطلت ابنة كريم فهمي وهي تقبل والدها بعفوية على الرمال، وعلق بدوره على القبلة قائلاً: " أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها"، وعلى إثره تفاعل متابعوه مع اللقطة العفوية داعين الله لهما بالصحة والسعادة وأن تكون صغيرته دوماً مصدر فرحه.

صورة عفوية لكريم فهمي وابنته
ولكن رغم الكلمات الرائعة، لم يخل الأمر من كتابة البعض لتعليقات سلبية نظراً لأنه لم يظهر وجه ابنته الصغيرة واكتفِ بظهور شعرها الكيرلي، فخرجت كلمات البعض قاسية مليئة بالتنمر على الطفلة، إلا أن محبي كريم فهمي ردوا الصاع صاعين للمسيئين.

تعليق أحمد فهمي بعد التنمر على ابنة شقيقه
وعلق الفنان أحمد فهمي شقيق كريم فهمي على صورة الأخير مع ابنته بقوله: "في حاجة أجي"، فرد عليه أخيه: "لا خليك انت الناس قامت بالواجب"، في إشارة منه للتدخل من أجل تعنيف المتنمرين.


أيتن عامر توبخ متابعة

في ذات السياق، دفعت التعليقات المتنمرة على ابنة كريم فهمي إلى تدخل الفنانة أيتن عامر وتوبيخها لمتابعة كتبت: "ده مين نكشو ده ولا دي؟"، فردت عليها قائلة: " مش ذنبنا إن حضرتك مش مستوعبة إن دي بنته، وإلا ما كنتيش أتحفتينا بالكومنت المسحلل ده".

أيتن عامر توبخ متابعة
أحمد فهمي ينفعل بعد التنمر على ابنتي شقيقه

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها بنات كريم فهمي للتنمر، فقد سبق ونشر صورته مع ابنتيه وزوجته في حفل زفاف شقيقه أحمد فهمي، وأخفى وجهي الصغيرتين كعادته وهنا سخرت متابعة من تصرفه فكتبت له: " قلوب ايه اللى حاطيتها على وش العيال، أفهم بس ايه الفكرة، يعنى شعرهم اللى شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يارب سامحنى بس مش قادرة اسكت بجد".

إخفاء كريم فهمي لملامح ابنتيه تعرضهما للتنمر
فرد كريم فهمي على تعليق المتابعة اللاذع قائلاً لها: "بصى انا عمرى ماغلط فى حد هتغلطى فى بناتى، هتسمعي كلام مابيطلعش منى، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية ".

ومع التعليقات التي عنفت المتابعة على سخريتها من شعر طفلتين، اضطرت لحذف تعليقها ولكن لم ينته الأمر عند هذا الحد، فدخل أحمد فهمي وكتب تعليقاً طويلاً به سيل من الإهانات لها، لأنها سخرت من طفلتين.

يذكر أن كريم فهمي لا يضيع لحظة دون التعبير عن حبه الكبير لعائلته الصغيرة المكونة من زوجته دانيا وابنتيه كاميليا ونعومي وجميلة.