ابنة منى زكي تطل بنفس جلسة تصوير والدتها...جمالها الناعم يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
ابنة منى زكي تطل بنفس جلسة تصوير والدتها...جمالها الناعم يخطف القلوب
مقالات ذات صلة
ابنة أحمد حلمي تشعل الأجواء برقصها وما غيرته في شكلها: شاهدي كيف أطلت
ابنة منى زكي تثير ضجة بملامحها في جلسة تصوير جديدة: أصبحت شابة جميلة
صور جديدة لابنة منى زكي تقلب مواقع التواصل بشبهها الكبير مع والدتها

تداول رواد مواقع التواصل صور لـ لي لي ابنة الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، ظهرت فيها في وضعيات أعادت للأذهان جلسة التصوير التي سبق أن أجرتها والدتها العام الماضي.


خطفت ابنة منى زكي القلوب بجمالها الناعم في جلسة التصوير، حيث بدت مختلفة كثيراً عن إطلالتها التي أطلت بها في أول ظهور إعلامي لها.
وظهرت ابنة منى زكي بتسريحة شعر ناعمة، معتمدة على الشعر المفرود مع زمه من الأمام، مع ظهورها بملامحها الطبيعية دون وضع مكياج صاخب، فسحرت العيون بجمالها وإطلالتها المناسبة لعمرها.

صور من جلسة تصوير ابنة منى زكي
تفاعل رواد مواقع التواصل مع صور ابنة منى زكي فأخذ البعض يؤكد أن لها نفس رسمة عين وشفاه والدتها، في حين أشار أخرون أن شكلها مزيج بين والدتها ووالدها أحمد حلمي.

وكانت ابنة منى زكي وأحمد حلمي فاجأت الجمهور بظهورها الإعلامي للتحدث عن موهبة الرسم، ومشروعها الخاص المتعلق بالرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

ابنة منى زكي وأحمد حلمي في أول ظهور إعلامي لها
وكشفت لي لي في ظهورها الإعلامي الأول عن حبها للرسم، وأنها تلقت العديد من الدروس الخاصة فيه، بخلاف مساعدة والدها لها الذي يتقن هذه الموهبة أيضاً.

وعن فكرة مشروعها الخاص بالرسم على الملابس والحقائب، قالت لي لي أن البداية جاءت عندما تركت صديقتها لها حقيبة لكي ترسم عليها، ومن ثم انطلقت لديها الفكرة.