اتهام حسن الرداد بتعمده استفزاز زملائه بهذا التصرف...إليكم التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017
حسن الرداد

كشفت تقارير صحفية أن تصدر الفنان حسن الرداد لأفيش فيلم "عقدة الخواجة"، أشعلت الخلاف بينه وبين زملائه في العمل، ليطالبوا منتج العمل أحمد السبكي بأن يتم التعامل معهم أسوة به.

شاهدي أيضاً: حسن الرداد يعتذر لنسرين أمين بسبب زوجته إيمي سمير غانم..إليكم التفاصيل

وكان أفيش فيلم "عقدة الخواجة" لحسن الرداد قد صدر الأسبوع الماضي، ليحتله منفرداً دون وجود أي من زملائه على الملصق الدعائي، مما أشعل الخلاف وجعل الأقاويل تتناثر بأن أبطال الفيلم انزعجوا من تصدر الرداد للدعاية.

وما زاد من تعقد الأمور وتزايد الاتهامات لحسن الرداد، هو إصداره بياناً يكشف فيه سعادته البالغة من ردود الأفعال التي لاحقت بالملصق الدعائي لفيلمه المنتظر "عقدة الخواجة" ليقول في بيانه: "يتابع الفنان حسن الرداد حاليًا مراحل المونتاج الأخيرة لفيلم "عقدة الخواجة " المقرر عرضة خلال إجازة نصف العام، حيث يتواجد الرداد مع المخرج بيتر ميمي لساعات طويلة داخل وحدة المونتاج في شركة السبكي لمتابعة كافة جميع النهائية للفيلم من أفيشات وبروموهات دعائية والتيزر الدعائي المقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال أيام".

البوستر الدعائي لفيلم عقدة الخواجة
وأضاف البيان: "طرحت شركة السبكي حديثًا الأفيش الأول لفيلم "عقدة الخواجة" والذي نال إعجاب جمهور الفنان حسن الرداد على مواقع التواصل الاجتماعي فسبوك وانستجرام، حيث انهالت التهاني والتعليقات من جمهور الرداد على صفحته الرسمية مؤكدين أنهم متشوقين لعرض الفيلم".

وتابع البيان: "ومن المقرر طرح الأفيش الدعائي الثاني لفيلم "عقدة الخواجة" خلال أيام حيث أن شركة السبكي المنتجة للفيلم تحضر لحملة دعائية ضخمة قبل عرض الفيلم بدور العرض".

ومع تداول بيان حسن الرداد ألمحت التقارير الصحفية أنه يتجاهل انزعاج زملائه بالتأكيد على الأصداء الرائعة التي نالها أفيش الفيلم، إلا أن آخرين أكدوا أن المنتج أحمد السبكي وعد بقية أبطال العمل في إصدار ملصق دعائي آخر يظهرون فيه، وهذا ما تم ذكره في البيان.

يشارك حسن الرداد في بطولة فيلم "عقد الخواجة" الفنان ماجد المصري وبيومي فؤاد وهنا الزاهد والعمل من تأليف هشام ماجد وشيكو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار