مي حلمي تتصدر التريند بنقشة التايغر واتهامات لها بتعمد إثارة الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
مي حلمي تتصدر التريند بنقشة التايغر واتهامات لها بتعمد إثارة الجدل

حرصت المذيعة المصرية المقيمة في دبي، مي حلمي، على لفت الأنظار إليها مؤخرًا، بإطلالة بنقشية التايغر، في أحدث ظهور لها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي حلمي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عدة صور لها خلال رحلة بحرية مع خطيبها على يخت في البحر، وكانت ترتدي فستانًا بنقشة التايغر.

مي حلمي تتصدر التريند بنقشة التايغر واتهامات لها بتعمد إثارة الجدل

مي حلمي تستعرض التايغر وتخفي خطيبها:

وظهرت مي في أحد الفيديوهات بجوار أحد الأشخاص رجح العديد من الجمهور أن يكون خطيبها لتكون أول صورة لخطيبها الذي أعلنت خطبتها له قبل شهر رمضان الماضي.

حيث نشرت المذيعة مي حلمي على خاصة القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات الجديدة من رحلة بحرية قامت بها مع بعض أصدقائها في مدينة دبي بالإمارات العربية، وأشعلت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورها بفستان نقشة التايغر الذي دفع عدداً من الجمهور للمزاح معها قائلين "بترسم على تقيل.. التايغر ظهر بعد ما ياسمين صبري اتطلقت".

وكانت مي قد دأبت على نشر صور لها من رحلاتها البحرية بصحبة خطيبها لكنها كانت تحرص على إخفاء وجهه حتى لا تظهر شخصيته الحقيقية وقالت عن هذا الأمر إن خطيبها لا يحب أن يظهر للناس.

وكانت مي حلمي قد أعلنت في لقاء صحفي سابق لها أن خطيبها ليس مصري الجنسية ولا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، مشيرة إلى أنه رجل أعمال. وحول عدم ظهوره معها من قبل، أشارت إلى أنها تنتظر موافقته على الظهور معها على الكاميرات حتى تكشف عن هويته بشكل كامل.

مي حلمي تتصدر التريند بنقشة التايغر واتهامات لها بتعمد إثارة الجدل

اتهام مي حلمي بتعمد تصدر التريند بنقشة التايغر:

كانت مي حلمي قد أوضحت في لقاء سابق مع كاميرا ليالينا، إنها تخشى على خطيبها من الحسد لذلك فهي لا تود الإفصاح عن صورته، وأكدت مي حلمي أنها أصبحت أكثر حرصا على أخبارها الشخصية، لأنها تريد لعائلتها وبيتها أن يكونوا بعيدين عن الأضواء والأخبار، وذلك في أعقاب انفصالها عن الفنان المصري، محمد رشاد، حيث شهدت تلك الفترة من حياتهما، انتشار أخبارها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وقالت حلمي: "بصراحة أريد أن يكون بيتي وأطفالي المستقبليين بعيدين عن مهاترات السوشيال ميديا وأعين الناس.. ما أنا قايلة أني مرتبطة من 4 أو 5 شهور"، ورفضت الإدلاء بأي تصريحات عن خطيبها الذي لم تكشف هويته إلى الآن"، وأوضحت مي حلمي سبب خوفها من الحسد قائلة: "أصل هو حلو وقمر وعيونه ملونة وطويل اسم الله، فأنا بصراحة خايفة ياخد عين مش عايزاه ياخد عين، وكمان هو مش مصري".

ومع ذلك، ورغم إخفاء مي حلمي هوية خطيبها، إلا أنها هي التي تستعرض جوانب من حياتها وإطلالاتها وعلاقاتها وممتلكاتها، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتواجهها اتهامات دائمًا، بتعمد تصدر التريند، كما الحال مع إطلالة التايغر الأخيرة، التي ربط بينها المتابعون وبين انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، حيث أشيع عن زوجات أحمد أبو هشيمة السابقات أنهن من محبات هذه الإطلالة.

مي حلمي تتصدر التريند بنقشة التايغر واتهامات لها بتعمد إثارة الجدل

مي حلمي المثيرة للجدل:

يشار إلى أن مي حلمي من مذيعات الرياضة في مصر، تمكنت من الانتشار وبقوة خلال السنوات الأخيرة الماضي.

بدأت مي حلمي حياتها المهنية كمذيعة في الراديو، وبعدها انضمت للعمل في قناة أون تايم سبورت لفترة من الوقت ولكنها لم تستكمل عملها في القناة الرياضية الأبرز في مصر خلال الفترة الحالية. 

بعدها انتقلت مي حلمي لإذاعة برنامجا الرياضي الخاص عبر قناة فضائية خاصة تسمى "الحدث اليوم"، وواجهت الكثير من المشاكل والعقوبات بسبب أدائها الإعلامي، وتعرضت للوقف عن العمل، وتعرض برنامجها للتعليق أكثر من مرة، بقرارات من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

لكن شهرة مي حلمي، لا تنحصر فقط في كونها مذيعة رياضية مثيرة للجدل، لكن شهرتها اكتسبتها أيضًا، خلال فترة ارتباطها بالفنان المصري، محمد رشاد، حيث أن العامين الماضيين شهدا حربًا كلامية متبادلة بين محمد رشاد ومي حلمي بعد إعلان طلاقهما في عدد من البرامج التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

كان خبر طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

بعدها فجرت مي حلمي مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية، وهو ما رد عليه محمد رشاد وأكد أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، وقال محمد رشاد: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالت لي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار