اتهام دنيا سمير غانم بسرقة فكرة مسلسلها من مسلسل أجنبي شهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
اتهام دنيا سمير غانم بسرقة فكرة مسلسلها من مسلسل أجنبي شهير
مقالات ذات صلة
صور دنيا سمير غانم ببشرة برونزية تبرز جمال ملامحها
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا

بعد عرض الحلقات الأولى لمسلسل "في اللا لا لاند" الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، بدأ النشطاء يلاحظون الشبه الكبير بينه وبين مسلسل أجنبي شهير، الفرق الوحيد بين العملين، أن الأول يدور في إطار كوميدي بينما الثاني في إطار درامي.

تدور قصة المسلسل حول مجموعة من المسافرين يسافرون إلى أندونيسيا فتحدث مشكلات تؤدي إلى عطل في محركات الطائرة، ويضطر قائدها تغيير المسار، والهبوط اضطرارياً في أحد الجزر النائية في تايلاند.

شاهدي أيضاً: صور دنيا سمير غانم ببشرة برونزية تبرز جمال ملامحها

دنيا سمير غانم في مسلسل في اللا لا لاند

وهنا يضطر ركاب الطائرة أصحاب اللغات والثقافات المختلفة التعايش سوياً، وهو ما ينتج عنه العديد من المواقف الكوميدية، هذه الفكرة تعد نفس فكرة المسلسل الأجنبي الشهير "Lost" الذي عرض منذ سنوات في إطار درامي، وبالرغم تحقيق الجزء الأول للمسلسل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في الدول العربية، لم تحقق أجزاؤه التالية نفس النجاح.

الفكرة الرئيسية لمسلسل دنيا سمير غانم "في اللا لا لاند" مستنسخة من مسلسل "Lost" لكن دنيا بالتأكيد لها نكهتها الخاصة في تقديم الأعمال الكوميدية، وهو ما أكدته نسب المشاهدة العالية التي حاز عليها المسلسل أثناء عرض حلقاته الأولى.

"في اللا لا لاند" بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، شيماء سيف، حمدي الميرغني، محمد سلام، هنا الزاهد، محمد ثروت، وهو من تأليف مصطفى بكر وكريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي.