ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور فني ضيفة مسلسل جت سليمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور فني ضيفة مسلسل جت سليمة

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم، مفاجأة لجمهور مسلسل جت سليمة في الحلقة الـ12، وهو ظهور ابنة الفنانة كايلا رامي رضوان، ضمن أحداث الحلقة، ويعد الظهور الأول لابنه الفنانة في الفن، إضافة إلى أنه يأتي بعد انتشار صور لها مع والدتها ووالدها الفترة الأخيرة.

ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور في مسلسل جت سليمة

وبدأ الجمهور يتعرف ويتابع ظهور  كايلا رامي رضوان، ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد ما ظهرت معها في الصور والفيديوهات، ثم بدأت في الظهور الأول معها في العمل الفني، حيث تتمع الطفلة بملامح بريئة تشبه إلى حد كبير والدها ووالدتها.

ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور فني ضيفة مسلسل جت سليمة

كايلا رامي رضوان في أول ظهور مع والدتها

وجاء المشهد الذي ظهرت فيه ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، كايلا رامي رضوان، وهي مقابلة والدتها التي تؤدي دور "سليمة" لجمع فصول الكتاب تذهب إلى مكان جديد حيث تلتقي بـ"كايلا" التي تظهر أيضا في المسلسل بنفس الاسم.

ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور فني ضيفة مسلسل جت سليمة

مشهد ظهور ابنة الفنانة دنيا سمير غانم في جت سليمة

ودار المشهد بين الفنانة دنيا سمير غانم وابنتها ضمن أحداث المسلسل، بين الطفلة "كايلا" مع "سليمة" حيث أخبرتها أنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك مانع هذا الأمر نهائياً، فتساعدها "سليمة" وتعطيها ألواناً لتستخدمها.

ابنة دنيا سمير غانم في أول ظهور فني ضيفة مسلسل جت سليمة

دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

وكانت تحرص دنيا سمير غانم طوال السنوات الماضية على إبعاد ابنتها عن الإعلام، بشكل دائم حيث ترفض ظهورها، لكن مؤخرا ظهرت كايلا في فيديوهات من كواليس مسرحية "أنستونا" كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف، ثم جاء ظهورها في الفن.

دنيا سمير غانم تسير علي خطى والدتها

وتسير دنيا سمير غانم، علي خطى والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، حيث بدأت دلال في ظهور دنيا وهي طفلة في الأعمال الدرامية، وكانت تستعين بها هي ووالدها في بعض المشاهد وظهرت معها وهي طفلة منذ 28 عاماً تقريباً وهى في نفس عمر ابنتها كايلا، وبعد سنوات طويلة فعلت دنيا سمير غانم مع كايلا كما فعلت والدتها معها.

أبطال مسلسل جت سليمة

مسلسل "جت سليمة"  من مسلسلات الموسم الرمضاني، وهو بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار