احتفال حماسي من مريم حسين بفوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
احتفال حماسي من مريم حسين بفوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين
مقالات ذات صلة
مريم حسين تشجع المنتخب السعودي بطريقة تستفز متابعيها
تشكيل المنتخب السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم
أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في أولى مواجهاته ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

مريم حسين تحتفل بفوز المنتخب السعودي

ونشرت مريم حسين العديد من الفيديوهات لها أثناء تواجدها داخل المدرجات في ملعب لوسيل لمشاهدة المبارة والاحتفال بأهداف المنتخب السعودي معلقة على الفيديو "رقم حظي 11".

وبمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية للمبارة وإعلان فوز المنتخب السعودي بدأت مريم حسين في الاحتفال بحماس شديد وأخذت في القفز داخل المدرجات والصياح ملوحة بالعلم السعودي.

وخلال عدد من اللقاءات التلفزيونية لها بجانب المشجعين السعوديين، عبرت مريم حسين عن سعادتها الشديدة بفوز المنتخب السعودي معلقة: "انا فخورة للغاية بالمنتخب السعودي".

وظهرت مريم حسين أثناء خروجها من الملعب تحمل علماً سعودياً وهي ترقص على عدد من الأغاني السعودية بحركات راقصة للاحتفال بالفوز، كما حملت مجسماً لكأس العالم وبدأت في التقاط الصور والفيديوهات مع المشجعين للاحتفال بالفوز الأول للمنتخب السعودي على الأرجنتين.

واعتمدت مريم حسين في إطلالتها خلال حضورها المباراة على اللون الأخضر، حيث ارتدت فستان من اللون الأخضر ووضعت فوقه العباءة ووضعت روج من اللون الأخضر.

وتفاعلت الجماهير مع الفيديو مقدمي التهنئة إلى  الشعب السعودي والعالم العربي، بالفوز الأول للمنتخب السعودي بشكل خاص ولمنتخب عربي بشكل عام، حيث كتب أحدهم معلقا: "فوز تاريخي يليق بالسعودية وكل سعودي، حضور مشرف وأمام أقوى المنتخبات المرشحة وتكسب بهذا المستوى التاريخي، السعودية تعيش طفرة على كافة المستويات، اللهم لك الحمد والله يديم الفرح والنعم".

يذكر أن المنتخب السعودي فاز على نظيره الأرجنتيني أمس الثلاثاء على ملعب لوسيل ضمن مبارايات مونديال كأس العالم قطر 2022، بفارق هدفين مقابل هدف واحد