أحلام الشامسي تواصل احتفالها بفوز السعودية وتهدي ميسي أغنية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
أحلام الشامسي تواصل احتفالها بفوز السعودية وتهدي ميسي أغنية

واصلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي احتفالاتها بفوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في أولى مبارياته في مواجهات دور المجموعات خلال مونديال قطر 2022.

أحلام تهدي أغنية لـ ليونيل ميسي

ونشرت أحلام الإماراتية فيديو لها عبر حسابها على سناب شات تسخر فيه من لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بعد تلقيه هزيمة غير متوقعة من المنتخب السعودي.

ووجهت أحلام الشامسي حديثها إلى ميسي موضحة أنها قررت إهداءه أغنية بعد الهزيمة قائلة: هذه الأغنية إهداء مني حق الغالي ميسي أقول له، حزين من الشتاء ولا لا، حزين من السعودية يا طير، دخيل الرشتين اللي تطق وين ما تروح".

ومنذ فوز المنتخب السعودي، بدأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الاحتفال بهذا الفوز حيث قررت في البداية تحقيق حلم فتاة كتبت لها تغريدة قائلة: "فوز منتخبنا أهديني أم فاهد 10 آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم".

ولم تعلق أحلام على منشور الفتاة بالكتابة، لكنها تواصلت مع الفتاة في الخاص حيث تفاجأت الفتاة بتحقيق أحلام لرغبتها وردت على رسالتها وكتبت الفتاة على حسابها وقالت: "ما أصدق ردت علي ما أصدق وربي… أم فاهد ردت علي يا ناس ابتعدوا سوف أتشقلب وربي".

ونشرت الفتاة تغريدة أخرى على حسابها بتويتر وقالت فيها: ”ما بنام من الفرح فوق أنها قالت تم، ردت علي أم فاهد مين قدي يا ناس“.

أحلام تسخر من ميسي

وسخرت أحلام الشامسي بمجرد الانتهاء من المباراة من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرة إلى عدم رغبتها في شرائه وذلك تعليقاً على تصريح صحفي سابق لها قالت فيه إنها تستطيع شراء اللاعب دون الحاجة إلى بيع طائرتها الخاصة وذلك رداً على متابع طلب منها ذلك الأمر.

وبعد فوز المنتخب الأخضر على منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي أعلنت أحلام عبر تغريدة لها على تويتر قالت فيها أنها ليست بحاجة لشراء اللاعب ميسي وأنها سوف تهديه أغنيتها الجديدة وهي "للفوز جينا مقبلين"، والتي سبق وأن أهدتها للمنتخب السعودي.

وعلقت أحلام قائلة: "من يومين وانتوا اشتري ميسي اشتري ميسي، ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعودية عطيته أغنية هدية بس: "للفوز جينا مقبلين  خلاص بتصل له ويطيب خاطره بكلمتين لاتحاتون، الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية تكون هذه حاله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار