احصلي على أفضل منتجات Fenty Skin من ريهانا في هذه الوجهة بدبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
احصلي على أفضل منتجات Fenty Skin  من ريهانا في هذه الوجهة بدبي
مقالات ذات صلة
لوريال الشرق الأوسط وحاوي يطلاقان موقع "بشرتك.كوم" بحلته الجديدة
طرق طبيعية لعمل كريم تفتيح البشرة في المنزل
هيالورونيك اسيد للبشرة الجافة

لكل محبي النجمة ريهانا وعشاق خطها للعناية بالبشرة فنتي سكن Fenty Skin، قوموا بزيارة «جزيرة فنتي سكين» في بروميناد دبي مولو والذي يقام بمناسبة مهرجان دبي للتسوق من 6 إلى 16 يناير.

تستطيعون تجربة منتجات فنتي سكين Fenty Skin والمشاركة في مسابقات لكسب جوائز حصرية والتسوق من تشكيلة فنتي سكين Fenty Skin. وبهذه المناسبة هل علمت عن قدوم مجموعة البشرة من ريهانا للشرق الأوسط؟

ما هي المنتجات المتوفرة؟

منظف توتال كلينس ريوموف ات آل (95 درهمًا إماراتيًا) مزيل للماكياج ومنظف في آن واحد مع رغوة كريمية لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج طويل الأمد

مصل تونر لتنقية المسام الدهنية (105 دراهم)، يستهدف المسام ويحسن مظهر البقع الداكنة ويفتّح وينعم ويحارب اللمعان

مرطب هيدرا فيزور انفيزيبل واقي من الشمس (12-150 درهماً إماراتياً) بدرجة 30.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FENTY SKIN (@fentyskin)

مرطب هيدرا فايزر انفيزبل -واقي من الشمس بدرجة 30 (150 درهمًا، عبوة 121 درهمًا)، يحارب المنتج الجفاف وتغير اللون والبقع الداكنة، وهو مناسب للماكياج – لا يترك أي آثار أو لمعة على البشرة، بالإضافة إلى أنه قابل لإعادة التعبئة.

كريم جل انستنت ريسيت للانتعاش الفوري (160 درهمًا إماراتيًا؛ إعادة التعبئة 135 درهمًا إماراتيًا)، مرطب كريم جل غني يرطب على الفور، ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ليكشف عن بشرة أكثر نضارة وإشراقًا في الصباح

مجموعة فنتي سكين ستارت (140 درهما إماراتياً) وهي مجموعة من 3 منتجات تضم توتال كلينسر، فات ووتر، وهيدرا فايزر في أحجام مناسبة للسفر.