اختيارات هاندا آرتشيل ونور الغندور للأزياء الصيفية: من الأجمل بينهما؟

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
اختيارات هاندا آرتشيل ونور الغندور للأزياء الصيفية: من الأجمل بينهما؟
مقالات ذات صلة
نسرين طافش تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وألوان صيفية
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة

جذبت اختيارات هاندا آرتشيل ونور الغندور للأزياء الصيفية أنظار مدونات الموضة والأزياء عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن جددت كلتا النجمتين من الستايل الخاص لكل منهما لتتحول لملكة جمال بإطلالاتها، فأصبح من الصعب اختيار من الأجمل والأكثر أناقة بينهما.

اختيارات هاندا آرتشيل للأزياء الصيفية

بصفة عامة، تركز النجمة التركية هاندا آرتشيل على ستايل التوب القصير "Crop Top"، وتنسقه مع أغلب أزيائها الصيفية بسهولة، إما مع الهوت شورت أو التنورة القصيرة أو البنطلون الصيفي الفضفاض.

وتحاول هاندا آرتشيل تنسيق إطلالاتها المسائية بنفس الطريقة أيضاً، فهي تفضل الهوت شورت اللاتكس مع بلوزة ضيقة محددة للجسم من الدانتيل أو فستان سهرة قصير للغاية أو ماكسي بفتحات ممتدة.

اختيارات نور الغندور للأزياء الصيفية

أما النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، فقد طورت الستايل الخاص بها في الفترة الأخيرة، حيث باتت تفضل الفساتين على الأزياء الكاجوال المريحة، كما أنها أصبحت تميل أكثر إلى الفساتين المحددة للجسم ذات الفتحات الطويلة الممتدة لكي تستعرض أنوثتها وقوامها النحيل. 

كما تفضل نور الغندور لإطلالاتها الصيفية الأزياء المصممة بشكل عصري والتي تجذب الأنظار للون بشرتها السمراء المميزة، حتى أنها أطلت أيضاً بستايل الهوت شورت الصيفي بشكل مميز.

شاهدي أيضاً: أسرار نور الغندور لصور رائعة عبر الانستقرام.. تحولي إلى فاشينيستا

شاهدي الصور التي جمعناها لكِ في الألبوم أعلاه، واختاري الأجمل من بينهما!