هاندا أرتشيل تسدل الستار حول عودتها لكرم بورسين

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
هاندا أرتشيل تسدل الستار حول عودتها لكرم بورسين

أوضحت النجمة التركية هاندا أرتشيل حقيقة عودتها للفنان التركي كرم بورسين بعدما انتشر هذا الخبر في الآونة الأخيرة حيث نفت أرتشيل هذا الخبر وأكدت أنها لا تعيش قصة حب مع أي شخص آخر.

كرم بورسين وهاندا أرتشيل

وتعرض كرم بورسين لضغوط صحفية وإعلامية تركية بسبب هذا الأمر حيث تجمهروا حوله بعد خروجه من صالة السينما بعد العرض الأول لفيلم أفلاطون، حيث وجه له أحد الصحفيين سؤال حول حقيقة عودته للفنانة هاندا أرتشيل وارتباطها مجدداً حيث علق قائلاً "دعونا لا ندخل في هذه المواضيع الآن".

وركزت الصحافة التركية على هذا الأمر بشكل كبير خاصة بعدما رصدت عدسات كاميرا أحد الصحفيين لقاء بين الثنائي كرم وهاندا بإحدى الكافيهات يشربان القهوة معا، وحين علما بوجود الصحافة خرجوا من المكان بسرعة.

وبعدها تداولت الصحافة التركية عنوان عودة الثنائي بالخط العريض، وبعد انتشار هذا الأمر وعلى الرغم من عدم تأكيده أقدم صهر هاندا أرتشيل بخطوة غريبة حيث ألغى متابعته لكرم على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقام كرم أيضاً بالرد وألغى متابعته من حسابه الشخصي.

ارتباط هاندا أرتشيل وكرم بورسين

ولدت هاندا أرتشيل عام 1993 وتبلغ من العمر 29 عاماً وولدت في محافظة باليق أسير التركية، وأنهت دراستها من جامعة معمار سنان الفنون الجميلة، وفي عام 2014 بدأت هاندا مشوارها الفني حيث شاركت لأول مرة في مسلسل الجامعة المجنونة، أما في عام 2015 كانت شهرتها الحقيقية حيث جسدت شخصية سيلين في مسلسل بنات الشمس.

لم تكن مهنة التمثيل فقط التي عملت بها هاندا حيث إنها عملت أيضاً كعارضة أزياء تركية، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية حققت من خلالها نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة نالت إعجاب الجمهور داخل تركيا وخارجها خاصة في الوطن العربي.

حيث شاركت أرتشيل في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، وجسدت شخصية هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، وشاركت هاندا في العديد من المسابقات الخاصة بملكات الجمال وفي عام 2015 فازت بمسابقة ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

وبسبب جمالها اللافت احتلت هاندا أرتشيل المركز الأول من حيث اهتمام الصحافة والإعلام التركي بالنجمات، وزادت الأمور حينما عملت مع الفنان كرم بورسين في مسلسل واحد وهو مسلسل أنت أطرق بابي، وارتبطت عاطفيا معه بعد انفصالها عن حبيبها الأول المغني مراد دالكيليتش بسبب مشهد جرى جمع بينها وبين كرم بورسين بأحد مشاهد المسلسل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار