هاندا ارتشيل تستعد لتصوير أول عمل درامي رقمي لها مع ديزني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
هاندا ارتشيل تستعد لتصوير أول عمل درامي رقمي لها مع ديزني

أعلنت الصحافة التركية عن أول عمل درامي إلكتروني للفنانة التركية هاندا أرتشيل وأوضحت التقارير الصحفية أن النجمة تستعد لتقديم دور البطولة في مسلسها الجديد المقرر عرضه في صيف 2023.

وتعود هاندا أرتشيل للجمهور ولشاشة التلفزيون مرة أخرى بعد غياب طويل دام لفترة وأكدت المصادر الإعلامية أن هاندا سوف تقدم دور البطولة للمسلسل والذي من إنتاج MF Yapım، وسوف يعرض على منصة ديزني.

هاندا أرتشيل في عمل درامي جديد

 أما عن سيناريو المسلسل فهو من كتابة "عائشة كوتلو" ويكون هذا المسلسل هو رابع تعامل بينها وبين ارتشيل حيث سبق وأن تعاونا في مسلسل "أنت أطرق بابي، ومسلسل الطائر المبكر، ومسلسل أجمل منك.

واستناداً لكاتبة المسلسل التي تخصصت في كتابة الدراما الرومانسية فإنه من المتوقع أن تدور أحداث المسلسل الجديد في إطار رومانسي كوميدي والمسلسل من تأليف أسينا بلبل أوغلو وإخراج يوسف بيرحسن.

أما عن باقي الفنانين المشاركين في المسلسل فإنه لم يتحدد هويتهم حتى الآن ولم يعلن صانعو الفيلم عن النجم الذي سوف يؤدي دور البطولة أمام النجمة هاندا، لكنهم أعلنوا عن بدأ تصوير المسلسل مبكراً حتى يستطيعوا اللحاق بعرض المسلسل في الصيف القادم.

النجمة التركية هاندا ارتشيل اشتهرت في الوسط الفني بتقديم الأعمال التي تدور حول إطار رومانسي وكوميدي واستغل المنتجون جمالها اللافت في تقديم أدوار البطولة وبالفعل استطاعت جذب انتباه المشاهدين من داخل تركيا وخارجها ببراءة ملامحها وخفة ظلها.

وقدمت هاندا الكثير من الأعمال الدرامية التي اشتهرت بالرومانسية والكوميدية معاً مثل مسلسل "بنات شمس" ومسلسل "الحب لا يفهم الكلام"، أما المسلسل الذي ساعد في زيادة شهرتها بشكل كبير هو مسلسل "أنت أطرق بابي" وحصلت منه على نجاح وشهرة واسعة وقدمت فيه دور "إيدا يلدز" وجسد دور البطولة أمامها النجم الوسيم كرم بورسين والذي ارتبط بهاندا بعلاقة عاطفية خلف كواليس المسلسل لكن علاقتهم لم تدم فترة طويلة وانفصل الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار