ارتدي الشورت البرمودا لإطلالة أنيقة ومريحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
ارتدي الشورت البرمودا لإطلالة أنيقة ومريحة
مقالات ذات صلة
جربي شورتات البرمودا لإطلالة رسمية أنيقة
لوك اليوم لإطلالة شتوية أنيقة ومريحة
موضة البنطلون البرمودا اختيارك لإطلالة أنيقة بمختلف الأوقات

مع ارتفاع درجات الحرارة، يعيد الكثير منا التفكير في خزائن ملابسنا ويعيدون تقييم ما هو مطلوب للحفاظ على البرودة في الصيف وبغض النظر عن التنانير المصنوعة من الكتان والفساتين القطنية، غالباً ما تتطلب إطلالات الصيف أكبر قدر من الاهتمام حيث قد يكون من الصعب تنسيق إطلالة مناسبة لأي مكان دون التخلي عن الراحة والأناقة. 

في السنوات الأخيرة، كان هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كانت الشورتات مناسبة لأي مكان أم لا، لكننا مقتنعون بأن الشورتات عملية ويمكن تنسيقها بسهولة طالما تم تصميمها بشكل صحيح. 

سنوضح لكِ هنا الموديلات التي يمكنك دمجها مع شورت البرمودا، أوضح لنا مصممو دور الأزياء الكبرى مثل Dior و Burberry و Miu Miu كيفية القيام بذلك وأرسلوا صفوفاً من الموديلات المختلفة من شورت البرمودا في مجموعات ربيع / صيف 2022، المظهر الذي يذكرنا بالثمانينات يعود إلى الظهور بالإضافة إلى الإكسسوارات المناسبة سيكون ملفتاً للنظر في خزانة ملابسك الصيفية. 

بلوزات بألوان باستيل وشورت برمودا طويل

بلوزات بألوان باستيل وشورت برمودا طويل

يضفي لون الباستيل على البلوزة والسترة لمسة أنثوية على المظهر ويتناقض بشكل ساحر مع شورت البرمودا باللون الأبيض الطويل، بينما تأتي الإكسسوارات في المقدمة: حذاء مدبب وحقيبة جلدية وحزام شانيل ملون بحقيبة مدمجة وحقيبة خصر ونظارة شمسية واحدة تضمن إكمال المظهر.

شورت برمودا كتان ملون

شورت برمودا كتان ملون

إذا كنتِ تبحثين عن زي خفيف وجيد التهوية ولكن لا يزال يجعلكِ تبدين بمظهر جيد، فإن مجموعة الكتان دائماً ما تكون مناسبة لإطلالات الصيف، يتماشى هذا المظهر الأصفر وهو من "صيحات الموضة لصيف 2022"، بشكل رائع مع قميص كتان متطور وصنادل بكعب، مكتنزة مثل تلك التي تم ارتداؤها في التسعينات.

 شورت جلد برمودا

 شورت جلد برمودا

اجمعي بين الصنادل الصيفية مع شورت برمودا من الجلد الأنيق، ارتديه مع بلوزة منقوشة لإطلالة أنثوية أو قميص بألوان محايدة.

شورت برمودا وبلوزات قصيرة

شورت برمودا وبلوزات قصيرة

يتحول هذا المزيج الفائق الأنثوي إلى شيء عصري مع حذاء رياضي مثل نايك جوردان الرياضي، إذا كنتِ لا تملكي حذاء مشابهاً من الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية، فلا يزال بإمكانك تحقيق نفس التأثير مع أي نوع من الأحذية، هذا الشورت البرمودا غير متوقع ولكنه مبدع للغاية ويتميز بمظهر متناسق وبلوزة صغيرة بنفس االتصميم. 

شورت برمودا مع قميص واسع

شورت برمودا مع قميص واسع

سيعمل القميص الفضفاض على موازنة مظهرك حتى لا تشعري بأن الشورت قصيراً جداً، جربي شورت برمودا أسود مع قميص أبيض فضفاض وحذاء بكعب للحصول على مظهر أنيق مناسب للعمل أو لإطلالتك اليومية.