استمتع بوجبة صنعت على الطريقة الإيطالية الأصيلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
استمتع بوجبة صنعت على الطريقة الإيطالية الأصيلة
مقالات ذات صلة
طريقة تحضير أشهى باستا بصوص البندورة على الطريقة الإيطالية
مطعم بامباس بفندق أصيلة يبهج ضيوفه بالمذاق الأصيل للمطبخ الأرجنتيني
كيف تبدين رأيك بوجبة طعامك بالشوكة والسكينة؟ هذه هي الوضعيات المعبرة

في سابقة فريدة من نوعها تقيم شركة بلموند الإيطالية الشهيرة بالشراكه مع فندق الفيصليه عرضا حصريا يقيمه اثنان من أمهر طهاتها الايطاليين بمطعم لاكوتشينا  في أجنحة الفيصلية الفندقية لأاكثر فخامة بالرياض وبرعاية مشتركة مع مازاراتي 


يأتي الطاهيان الزائران  الشيف/ روبرتو تورو والشيف/ كورادو كورتي من اثنين من أرقى فنادق ال5 نجوم في إيطاليا وهما بيلموند غراند هوتيل في تيميو وبيلموند هوتيل سبلينديدو في بورتوفينو. ويعد هذان الطاهيان الحائزان على عديد من الجوائز من أشهر الطهاة علي الصعيد العالمي،  وسيشاركان بابداعاتهما في عالم الطهي وتقديمهما للغداء و العشاء في مدينة  الرياض، بدءًا من 6 مارس إلى 12 مارس 2016، حصريًا في مطعم لاكوتشينا.


وسيقوم كلا الطاهيان بتقديم الأطباق التقليدية الإيطالية. فالشيف تورو، الذي وُلد ونشأ بصقلية،  تربى مع الوصفات الأصلية التي كانت تعدها والدته مما أوجد لديه شغفًا للطعام، بينما كان يشاهدها وهي تعمل. ويكرس الشيف كورتي عمله بالكامل للمطبخ الإيطالي، مع التركيز على الأطباق الإقليمية باستخدام الأعشاب المحلية والمأكولات البحرية المعدة بحسب تقاليد  توسكان.


وقد اختير مطعم لاكوتشينا ليكون مقر هذا العرض لما له من شهرة واسعة باعتباره واحداً من أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض وأكثرها أناقة , إضافة إلى احتوائه على المطبخ الايطالي بلمسة حديثة و المستوى الراقي التي يقدم من خلاله الخدمة المميزة لرواد المطعم .


قال الكسندر بلير، المدير العام لفندق الفيصلة , تعليقا على العرض :


" عادة مايكون الطعام الإيطالي مرادفًا للطعام الفاخر والتميز في التذوق . وإننا لنفخر حقًا  بمستوى  المطاعم والخدمة التي نقدمها بفندق الفيصلية ونسعى جاهدين لتوفير تجارب مبتكرة لا تُنسى لضيوفنا. كما يسعدنا الترحيب بطهاة بلموند ونتطلع لاستضافة هذه الفعالية الفريدة من نوعها ومشاركة العرض الخاص مع ضيوفنا" .