إطلالات النجمات بالكريستال واللؤلؤ: إحداها صنعت من 50 ألف لؤلؤة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
إطلالات النجمات بالكريستال واللؤلؤ: إحداها صنعت من 50 ألف لؤلؤة

سيطرت إطلالات الفساتين المزينة بالكريستال واللؤلؤ على إطلالات النجمات في الفترة الأخيرة سواء كانت بصيحة الجمبسوت أو الفساتين وجاء أغلبها باللون الأبيض، بينما حمل بعضها عدد هائل من حبات اللؤلؤ وصل إلى 50 ألف لؤلؤة.

إطلالات الكريستال موضة 2023 بين الفنانات

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً بجمبسوت من اللون الببيج المرصع بالكريستال البراق من تصميم جسميكو، إلا أن ذلك لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها هيفاء وهبي بتلك الصيحة فمن قبل خطفت الأنظار في العديد من الحفلات والمناسبات الفنية بنفس النمط كان أحدهم خلال حفلها في مصر.

وجاءت إطلالة هيفاء وهبي من حفلها الأخير في دبي بقستان قصير مطرز بالكامل ووحذاء لأعلى الركبة بنفس تطريز الفستان

إطلالة هيفاء وهبي جاءت تشبه إلى حد كبير إطلالة تايلور سويفت في كليب karma  الذي أطلقته في 27 مايو الماضي إلا أن الفارق كان في تنسيق الإطلالة.

اعتمدت تايلور سويفت على حذاء ماسي من Alexandre Vauthier والذي تبلغ قيمته 1450 دولارًا. وحلق الثريا الماسية بقيمة 60 ألف دولار.

إطلالات الفنانات المرصعة باللؤلؤ

اختارت الفنانة العالمية بيونسيه مؤخراً جمبسوت بتطريز اللؤلؤ الفضي، وذلك خلال حفلها الأول في ألمانيا ضمن جولتها الغنائية الأخيرة، وزينته بالقفازات السوداء الطويلة من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة بالإضافة إلى مجوهرات من دار تيفاني أند كو العالمية.

رغم زيادة ظهور الفنانات بإطلالات مرصعة باللؤلؤ إلا أن فستان كيم كارداشيان الذي ظهرت به قبل شهر في حفل Met Gala 2023 الأبرز، من توقيع Schiaparelli

كانت إطلالة كيم كارداشيان حديث الصحافة لفترة طويلة خاصة أن الفستان تكون من تنورة ذات ثنايات وقميص مصنوع من أكثر ممن 50 ألف لؤلؤة من المياه العذبة و16 ألف لؤلؤة كريستالية. استغرق الفستان 1000 ساعة لصناعته، واعتمدت كيم في إطلالتها على قلادة وأقراط متدلية من اللؤلؤ وخاتم مصنوع من الكريستال ولآلئ الباروك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار