اشتعال الانتقادات ضد السعودية وعد بسبب رقصها الجريء داخل خزانة ملابسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
اشتعال الانتقادات ضد السعودية وعد بسبب رقصها الجريء داخل خزانة ملابسها
مقالات ذات صلة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة

اشتعلت الانتقادات ضد المطربة السعودية وعد بسبب رقصها الجريء داخل خزانة ملابسها في مقطع فيديو نشرته بنفسها عبر حسابها على "سناب شات"، مثيرة حالة من الجدل.

رقص السعودية وعد داخل خزانة ملابسها

وظهرت وعد السعودية وهي ترتدي كنزة بكم واحد فقط محددة للجسم باللون الأسود مع بنطلون ضيق، حيث ظلت تتمايل وترقص داخل غرفة تبديل ملابسها، مشعلة حالة من الانتقادات بعد أيام قليلة من ظهورها بفستان صيفي جريء خلال رحلة بحرية. 

وتداول الجمهور المقطع وسط حالة من الانتقادات موجهة للنجمة السعودية مؤكدين أن هذه التصرفات لا تليق بها خاصة وأنها واحدة من أشهر المطربات في تاريخ المملكة.

وعد السعودية وابنتها

وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً مقطع فيديو، تظهر فيه النجمة وعد السعودية في أحدث لقاء تليفزيوني لها، حيث تحدثت عن ابنتها، مؤكدة أنها تدرس في أمريكا حالياً، وموضحة أنها تشتاق إليها كثيراً.

وبينت السعودية وعد بأن ابنتها قد أتمت العشرين من عمرها، مؤكدة أنها قد تصبح جدة قريباً، موضحة أن ابنتها لا تطلب نقوداً كثيرة وإنما تخبرها دائماً بأنها تشتاق لأحضانها.

وعد السعودية وكورونا

وسجلت النجمة السعودية مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام" وأكدت فيه أنها تقيم حالياً في البحرين ولا تشعر بالقلق أو الخوف بسبب اكتشاف مئات الإصابات بعدوى فيروس كورونا، وطالبت بعدم تصديق المواقع التي تنشر الشائعات.

واعترفت وعد السعودية أنها ألغت زياراتها للجيم، وقررت ممارسة الرياضة داخل المنزل كإجراء وقائي حتى تنتهي هذه الفترة.