رقصة أحلام ووعد السعودية تلقى تفاعلاً كبيراً وتضع حداً لشائعات الخلاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
رقصة أحلام ووعد السعودية تلقى تفاعلاً كبيراً وتضع حداً لشائعات الخلاف

‏خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة وعد السعودية الأنظار بتفاعلهم مع غناء فنان العرب محمد عبده في إحدى حفلات الزفاف بالرقص على الطريقة الخليجية، وسط تفاعل الحضور معهم.

أحلام ووعد السعودية يرقصان على أنغام محمد عبده

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوعد السعودية وهي ترقص على أنغام أغاني محمد عبده قبل أن تقرر مشاركة أحلام الشامسي لها وسط تفاعل الحضور.

وحاز الفيديو على تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب المتابعين الذين عبروا عن إشادتهم بطريقة تعامل أحلام الشامسي ووعد السعودية والعلاقة الوطيدة بينهما بعد الحديث المستمر طوال الفترة الماضية عن الخلاف بينهما.

وعبرت عدد من التعليقات عن إعجابهم بطريقة رقص وعد السعودية، خاصة أنها ليست المرة الأولى لها التي تتفاعل في فيديوهات برقصها على الطريقة السعودية، وجاءت بعض التعليقات: "والله وعد اللي خطفت الأنظار رغم أني أحب أحلام بس هنا وعد تفوز"، "خطفت قلبي خبروها ترجعلي ياه قلبي لك قلبببببي خطفتو"، "وعد اللي خطفت الأنظار".

واعتبر البعض أن الفيديو الذي جمع بين أحلام الشامسي ووعد السعودية يضع حداً للحديث عن الخلاف بينهما، وحديث البعد عن انتهاء صداقتهم الوطيدة التي امتدت لسنوات.

ونشرت وعد السعودية عدد من لقطات الفيديو لها خلال هذا العرس وكتبت عليها:" عرس من أجمل وأرقى الأفراح في الرياض جمعنا العرس بفنان العرب محمد عبده والغالية أحلام وكان عرس جميل ورواق وشكشكه الله يوفقهم ويبارك لهم أحبكم".

صداقة أحلام الشامسي ووعد السعودية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة مقطع فيديو لمقابلة قبل عام للفنانة وعد السعودية، تحدثت فيه عن علاقتها بالفنانة أحلام وأوضحت فيه أنها عندما تشعر بالضيق تفضل الاستماع إلى أغاني نوال الكويتية، بينما تستمع لأحلام عندما تريد أن ترقص.

وتابعت وعد السعودية، أن صداقتها بأحلام الشامسي كانت وطيدة للغاية لكنهما ابتعدا عن بعضهما البعض قبل بداية أزمة كورونا، مرجحة السبب إلى انشغالها، مشيرة إلى أنها كانت تضع صداقتها معها في مكان مختلف، وهو ما اعتبره البعض إشارة منها إلى الخلاف مع أحلام.

وكانت وعد السعودية وأحلام ينشران من قبل الكثير من الفيديوهات لهما معاُ والتي يظهران فيها يمزحان مع بعضهم البعض، وأبرزها الفيديو التي ظهرت فيه الفنانة السعودية داخل منزل أحلام في الدوحة من أجل زيارتها والاطمئنان عليها.

ومازحت وعد متابعيها وأحلام بالقول إنها "ستسرق" مجوهراتها وابنتها فاطمة، في إشارة منها إلى عمق الصداقة بينهما، إلا أن الفنانتين توقفا عن نشر هذه الفيديوهات معاً قبل أكثر من 3 سنوات، دون أن تتحدث أي منهن عن السبب أو توضحن حقيقة الخلاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار