اكتشفي سعر إطلالات لجين عمران الصيفية مبهجة الألوان التي خطفت الأنظار

  • السبت، 03 أغسطس 2019 السبت، 03 أغسطس 2019
اكتشفي سعر إطلالات لجين عمران الصيفية مبهجة الألوان التي خطفت الأنظار

خطفت الإعلامية لجين عمران الأنظار بإطلالتيها المبهجة الألوان، التي أطلت بهما في إجازتها الصيفية التي تقضيها حالياً، حيث ارتدت تصميمين ملونين أشبه بالعباءة.

لجين عمران نشرت صور لإحدى إطلالتيها الصيفية التي جاءت بدرجات اللون الأزرق مع الأبيض والأصفر، وحمل التصميم المريح توقيع Emilio Pucci، أما سعره فكشف حساب About Details أنه الآن يباع بحوالي 428 جنيه إسترليني.

كما واصلت لجين عمران إطلالاتها الصيفية المبهجة، فارتدت نفس تصميم القفطان الصيفي من ذات بيت الأزياء، ولكن هذه المرة بألوان مشرقة من درجات الأصفر والبرتقالي والوردي، أما سعره فيبلغ الآن 414 يورو.

من جهة أخرى، كشفت لجين عمران عن وصفتها الطبيعية للحصول على بشرة برونزية، فكتبت منشوراً عبر حسابها على انستقرام قائلة: "في ناس كتيرة بفترة الصيف يحبوا يعملوا تان (تسمير البشرة) تحت الشمس.. البعض يزبط معاه اللون والبعض بالنسبة لي جربت أمور كثير بس كان أفضلها (زيت الجزر +زيت جوز الهندو بعدها أخذت غطسة بماي البحر ".

 وكشفت الإعلامية السعودية في منشورها أن وصفتها تعطي نتائج مذهلة وتضمن سلامة البشرة، حيث أكملت مازحة: "للأمانة أعطاني لون كأني دجاجة محمرة بالفرن تحفة و عجبني الحمدلله..المهم خبروني عن تجاربكم و إيش أكثر شي زبط معاكم؟ و الأهم من غير حروق و لا تقشير الله يحفظكم ".