اكتشفي قدرة العسل وحبة البركة في القضاء على الجراثيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اكتشفي قدرة العسل وحبة البركة في القضاء على الجراثيم
مقالات ذات صلة
أهمية تعليم القراءة للأطفال
حقائق حول الصداقة لابد على الفتيات التعرف عليها
عدم الإحساس بالأمان عند الأطفال
أثبتت الدراسات أن الأطفال يتعرضون إلى كميات كبيرة من الجراثيم والأوساخ داخل وخارج المنزل خلال اللعب والاستكشاف. ولأن كل أم تحرص على نظافة وسلامة طفلها من مسببات الأمراض، طورت جونسون منتجات "حماية نقية للأطفال" التي تؤمن لطفلك المستكشف رعاية لطيفة وعناية فائقة.
 
ومنتجات "حماية نقية للأطفال" مكونة بشكل أساسي من العسل وحبة البركة التي تُعرف بميزة الشفاء العالية، وجمعهما معاً في منتج واحد يجعل منهما مضاداً قوياً وفريداً من نوعه.
 
فالعسل مطهر قوي ولطيف على البشرة، ويستخدم في العديد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وتنعيمها وأدوية تجديد خلايا الجلد بعد الإصابة بالجروح والحروق لعدم تركه علامات واضحة.
 
أما حبة البركة فتعتبر من المضادات الحيوية التي تساعد على تعزيز الجهاز المناعي، وأوصى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام باستخدام حبة البركة كعلاج لجميع الأمراض عدا الموت.
 
ومنتجات "حماية نقية للأطفال" مع مستخلصات العسل وحبة البركة من جونسون مؤلفة من سائل الاستحمام وصابون ومناديل وسائل تنظيف اليدين. وتعتبر هذه المنتجات مثالية جداً لينعم طفلك الصغير بعناية يومية فائقة تخلص بشرته من الجراثيم وتبقيك أنت مرتاحة البال.