اكتشفي موقع سي ستايلي لأفضل منتجات العناية والعطور والمكياج!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
اكتشفي موقع سي ستايلي لأفضل منتجات العناية والعطور والمكياج!
مقالات ذات صلة
أفضل المنتجات وأحدث صيحات الموضة العالمية تجدها في موقع ستايلي
منتجات العناية بالبشرة
أهم خمس منتجات للعناية بالبشرة

يعتبر موقع سي ستايلي "Cstyley" من أفضل المواقع المعنية ببيع وعرض أفضل منتجات المكياج ومستحضرات التجميل التي تنتمي لأشهر الماركات العالمية، فبداخل الموقع تجد المرأة كل ما تبحث عنه من منتجات المكياج التي لا غنى عنها، والتي يحرص الموقع على توفيرها بأعلى جودة وبأفضل سعر.

منتجات موقع سي ستايلي:

منتجات موقع سي ستايلي

سي ستايلي متجر سعودي يعمل على عرض وتوفير مجموعة مذهلة ومتنوعة من مستحضرات التجميل والمكياج بالإضافة إلى منتجات أخرى كالعطور الفاخرة للرجال والنساء، وجميع منتجات المتجر تتميز كونها تنتمي لأشهر الماركات والبراندات العالمية، وتتمثل أقسام الموقع الرئيسية في النقاط التالية:

  • العطور: وفي هذا القسم تتوفر تشكيلة مميزة من العطور للنساء والرجال للشعر وللجسم، ويتم توزيع المنتجات في هذا القسم على الفئات الآتية "عطور النساء، عطور الرجال، أطقم العطور، عطور الجسم والشعر، عينات العطور".
  • المكياج: هذا القسم يُعد من أكبر وأهم أقسام الموقع حيث تتوفر به جميع منتجات المكياج ومنها (الفاونديشن، البرايمر، ظلال العيون، الكونسيلر، الكونتور، الباودر، المصححات، مثبتتات المكياج).
  • العناية الشخصية: في هذا القسم تتوفر جميع منتجات العناية الخاصة بما يلي (البشرة والجسم، الشعر، الوجه، الشفاه، الفم، الأيدي، القدمين).
  • أجهزة الشعر والجسم.
  • اكسسوارات للنساء والرجال.
  • ساعات للنساء والرجال.
  • حقائب للنساء والرجال.
  • اكسسوارات الموبايلات والشواحن.
  • لوازم المطبخ والمنزل والنظافة.
  • الماركات العالمية: حيث يحرص الموقع على توفير منتجات عالية الجودة أصلية تنتمي لأشهر العلامات التجارية ومن أشهر الماركات والبراندات المتوفرة داخل الموقع البراندات التالية: (Beauleous, PARIS HILTON, Beesline, Bio-Oil, DR-RASHEL, Diva, RIMMEL, STIVES, SEPHORA, HARA, VICHY, VALENTINO, GUCCI, BVLGARI).

المكياج على موقع سي ستايلي:

يعتبر من أكبر أقسام الموقع القسم الخاص بالمكياج ومستحضرات التجميل؛ حيث يعمل الموقع على توفير جميع المنتجات الخاصة بالمكياج من كريمات الأساس، البرايمر، ظلال العيون، الكونسيلر، الكونتور، المصححات، الباودر، مثبتات المكياج، أحمر الخدود، الماسكرا، الأيلاينر، الإضاءة الهايلايتر، والبرونزر، بحيث تجد الفتاة العصرية كل ما تحتاج إليه دون بذل أي مجهود أو إضاعة أي وقت في البحث عن منتجات المكياج.

ولا يكتفي موقع سي ستايل بتوفير كافة منتجات المكياج، بل يحرص على توفير أكبر الماركات العالمية وأشهر البراندات في عالم مستحضرات التجميل، مما يمنح المتسوقات الفرصة بالتسوق وشراء الماركة المفضلة بأسعار حصرية لا مثيل لها عبر موقع سي ستايلي.

أفضل أنواع الفاونديشن على موقع سي ستايلي:

يُعد كريم الأساس أو ما يُعرف باسم الفاونديشين من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها؛ حيث يعمل كريم الأساس على إخفاء العيوب والعمل على توحيد لون البشرة، ولقد سمي بهذا الاسم "كريم الأساس"، لأنه يُعد الطبقة الأساسية التي يتم وضع باقي المكياج عليه، ولذلك يجب الحرص على اختيار نوع مضمون من ماركة عالمية ليعطي النتيجة المضمونة دون أن يلحق الضرر بالشرة، وموقع سي ستايلي يعمل على توفير مجموعة من أفضل أنواع الفاونديشن والتي تنتمي لأشهر البراندات العالمية وتتمثل أفضل أنواع كريمات الأساس المتوفرة على الموقع فيما يلي:

  • كريم أساس هيلثي مكس ماركة برجوا: يتميز باحتوائه على مجموعة من الفيتامينات والتي تعمل على تغطية عيوب البشرة، وإزالة الإرهاق والتعب، فالكريم غني بفيتامين C، وفيتامين E، بالإضافة إلى فيتامين B5 والذي يعمل كمرطب ويحافظ على البشرة من الجفاف.
  • كريم أساس ماركة ميك أوفر: وهي من أفضل الماركات في عالم المكياج، والكريم يعمل على توحيد لون البشرة، ويمنح البشرة إشراقة طبيعية، وذلك بالإضافة إلى كونه ثابت لمدة تصل إلى 8 ساعات متواصلة.