إطلاق موقع "تاجك" المختص في العناية بالشعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2019
إطلاق موقع "تاجك" المختص في العناية بالشعر

أطلقت شركة حاوي الرائدة في مجال الإعلام والنشر موقع تاجك "Tajuki" المختص في كل ما يتعلق بالعناية بالشعر، بهدف إثراء المحتوى العربي الذي يسلط الضوء على جمال شعر المرأة بالاعتماد على مصادر موثوقة من الطب الحديث والطب البديل.

وجاء إطلاق موقع تاجك "Tajuki" لتلبية احتياجات المرأة العربية العصرية وليرشدها إلى أفضل وأحدث طرق العناية بتاج جمالها ألا وهو الشعر.

وبالإضافة إلى محتوى موقع تاجك "Tajuki" الغني والمتنوع بكل ما يختص بالعناية بالشعر، فإنه يعد أيضاً مصدر المرأة لمعرفة أحدث صيحات الموضة فيما يخص قصات وتسريحات الشعر بالإضافة إلى الصبغات الرائجة، كما سيتيح للمتابعات معرفة أسرار مكافحة مشاكل الشعر المختلفة.

وبهذا ينضم موقع تاجك "Tajuki" إلى باقة مواقع المحتوى العربي الثرية التي تديرها حاوي وعلى رأسها موقع ليالينا الإلكتروني الرائد بمحتواه المتميز الشامل لكل ما تتطلع إليه المرأة العربية.

عن حاوي:

حاوي " www.7awi.com" منصة إعلامية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع 10 مليون مستخدم شهرياً و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.